أزياء / ليالينا

أجمل إطلالات نجمات العرب في مهرجان فينيسيا على مدار السنوات

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته الـ 81 التي تنطلق في 28 أغسطس الجاري، لتتجه معه أنظار الجميع إلى السجادة الحمراء من أجل متابعة أجمل الإطلالات للنجمات والمشاهير.

وعلى مدار السنوات الماضية، استطاعت النجمات العربيات أن يلفت الأنظار بعدد من الإطلالات الساحرة التي جمعت بين الأناقة والخامة، لذا نتذكر معا أجمل إطلالات النجمات العرب في مهرجان فينيسيا السينمائي على مدار السنوات الماضية

إطلالات ريا أبي راشد

تعد الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد، واحدة من المشهورات التي يحب الجميع متابعة إطلالتها بسبب اختياراتها الأنيقة والساحرة في أغلب الأوقات، ففي مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي العام الماضي، سحرت العيون بإطلالتين مميزتين.

في إطلالتها الأولى، اختارت ريا أبي راشد فستان من توقيع رامي العلي، والذي تميز بقصة الحورية والتطريزات الدقيقة التي زينت الفستان، مما أضاف لمسة من الفخامة والرقي.

وأضافت ريا أبي راشد لمسات نهائية بارتداء تسريحة شعر منسدلة ومكياج قوي ارتكز على أحمر الشفاه العنابي، مما أكمل إطلالتها بطريقة رائعة، أما في إطلالتها الثانية، فقد ارتدت فستانًا من تصميم جورج حبيقة، مزينًا بحبيبات براقة بألوان متعددة مثل الأزرق والأصفر والفوشيا، ونسقت معه مجوهرات فاخرة من بولغاري.

وبالعودة للوراء قليلاً، فقد ظهرت ريا أبي راشد في مهرجان فينيسيا السينمائي عام 2020 بإطلالة مبهرة باللون الأسود من توقيع المصمم اللبناني جورج حبيقة، والذي تميزت بياقة مربعة وشق جانبي عال، مزينًا بالحبيبات اللامعة والريش عند المنطقة السفلية.

وفي إطلالة أخرى، اختارت فستانًا أزرق ضيقًا من رامي قاضي، بتصميم غير متوازٍ عند منطقة الأكمام وزمزمات عند الخصر، مما أضاف لمسة من الفخامة والتميز.

وخلال دورة المهرجان في عام 2019، وقع اختيار ريا أبي راشد على فستان من أماندا ويكلي، يجمع بين اللونين الذهبي والأسود، وتتميز بالقماش الشفاف عند منطقة الصدر، واختارت تسريحة شعر مموجة ومكياج ارتكز على أحمر الشفاه الحيادي، مما أكمل إطلالتها بشكل أنيق وجذاب.

إطلالة سارة مراد في مهرجان فينيسيا السينمائي

خلال الدورة الماضية من مهرجان فينيسيا السينمائي، اختارت المذيعة سارة مراد فستان أنيق باللون الأسود من جورجيو أرماني الذي تميز بتصميمه الفريد مع الطيات التي تدرجت من منطقة الصدر وصولاً إلى الأسفل، مما أضفى لمسة من الأناقة والأنوثة.

وأكملت سارة مراد إطلالتها بمجوهرات راقية وحقيبة يد وصندل باللون الأسود، مما أضفى تكاملًا على مظهرها، أما من الناحية الجمالية، فقد اختارت تسريحة شعر ويفي منسدلة مع مكياج ناعم، مما أضاف لمسة من البساطة والجاذبية على إطلالتها.

إطلالات زروق في مهرجان فينيسيا السينمائي

تعد الفنانة درة التونسية واحدة من النجمات اللاتي يتميزين بأناقتهن الدائمة، وهو ما ظهر في اختياراتها خلال حضورها العديد من الفعاليات في مهرجان فينيسيا السينمائي.

كانت أكثر إطلالات درة تميزاً، ما ظهرت به بفستان أسود بقصة حورية البحر من تصميم بازا الزعمان، تميز بتصميمه الأنيق والأوف شولدر الذي أضفى على إطلالتها لمسة من الفخامة. أما في إطلالتها الثانية، فقد اختارت فستانًا أحمر ميدي من تصميم ألكسندر ماكوين، نسقته مع حذاء أسود مزين بحبيبات براقة، مما أضاف لمسة من التألق على إطلالتها.

إطلالات في مهرجان فينيسيا السينمائي

النجمة المصرية ياسمين صبري كانت من أبرز الحاضرين في مهرجان فينيسيا السينمائي ، حيث تألقت بإطلالتين مميزتين، في إطلالتها الأولى، ارتدت فستانًا رماديًا من الشيفون الناعم من دار ديور، تميز بالأناقة والبساطة، حيث أكملت إطلالتها بحذاء بكعب عال من نفس الدار، وشنطة يد من هيرمس، ونظارات شمسية من شانيل.

وجاءت إطلالة ياسمين صبري الثانية بفستان ا فوشيا من تصميم روبرتو كافالي، تميز بالأنوثة مع حمالات رفيعة على الكتفين وقصة واسعة من الأسفل، نسقته مع حذاء بكعب عال مزين بالأحجار اللامعة، وعقد من الذهب الأبيض من كارتييه على شكل تمساح.

إطلالة أروى جودة في مهرجان فينيسيا السينمائي

أروى جودة، التي لطالما أبهرت الجميع بأناقتها، اختارت إطلالتين مميزتين في مهرجان فينيسيا السينمائي 2023، الأولى منها كانت عبارة عن عبايا فضفاضة من تصميم فالنتينو، ونسقتها مع مجوهرات من أليسيو بوشي، مما أضفى لمسة من الفخامة على إطلالتها. في الإطلالة الثانية، ظهرت بفستان أنيق بدون أكمام باللونين الأبيض والأسود، مما جعلها تبدو كنجمة سينمائية كلاسيكية.

إطلالات سينتيا صاموئيل في

اختارت الممثلة اللبنانية سينتيا صاموئيل إطلالتين مميزتين في مهرجان فينيسيا السينمائي 2020، حيث اعتمدت في إطلالتها الأولى على فستان أزرق من تصميم عبود جمال، بدون أكمام ومزين بالكشاكش الكبيرة عند المنطقة السفلية، مما أضفى لمسة من المرح والجرأة على إطلالتها.

وفي الإطلالة الثانية، ظهرت سينتيا صاموئيل بفستان خاطف للأنظار باللون الأحمر من توقيع  جورج حبيقة، مع شق جانبي عالي، وأكملت إطلالتها بصندل بنفس اللون، مما أضفى تكاملاً على مظهرها.

إطلالة نادين لبكي في مهرجان فينيسيا السينمائي 2019

المخرجة اللبنانية نادين لبكي كانت واحدة من نجمات العرب اللاتي تألقن في في مهرجان فينيسيا السينمائي 2019 بفستان أسود من جورج حبيقة، ذو قصة مفرغة عند منطقة الصدر وأكمام طويلة.

وقررت نادين لبكي إكمال إطلالتها بقلادة لامعة طويلة، واختارت مكياجًا ارتكز على الآيلاينر الأسود، وأحمر الشفاه الحيادي، مما أضاف لمسة من الأناقة والرقي.

إطلالات هند صبري في مهرجان فينيسيا

كانت الفنانة التونسية هند صبري، صاحبة إطلالات ساحرة في مهرجان فينيسيا السينمائي عام 2019، حيث تنوعت ما بين الكاجوال والأنيق منها.

ظهرت هند صبري بثلاثة إطلالات مختلفة، الأولى منها كانت عبارة عن فستان منمق من إيترو، مزينًا بالحبيبات البرّاقة والكشاكش، وفي الإطلالة الثانية، لجأت إلى لوك كاجوال شيك بقميص وسروال من إيترو، وأكملت الإطلالة بمجوهرات من مايكل أورو، أما إطلالتها الثالثة، فقد ارتدت فستانًا من أزي أند أوستا، تميز بذيله الطويل والتفصيل المبالغ بحجمه عند منطقة الصدر، مما أضاف لمسة من الأناقة والجرأة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا