أزياء / ليالينا

أجمل الألوان لذوات البشرة الداكنة على طريقة عبير سندر

للبشرة الداكنة سحرها وجمالها الخاص، الذي يزيد مع اختيارات مثالية تناسب أصحابها، وفي هذا الألبوم، ستشاهدين معنا أجمل إطلالات عبير سندر التي أبرزت جمالها، ومنحتها جاذبية خاصة.

إطلالات عبير سندر التي سنعرضها لك في هذا الألبوم لن تساعدك فقط على الاختيارات الأمثل في الأزياء، وإنما أيضاً في كيفية تنسيقها مع قطع المجوهرات الناعمة وحقائب اليد وكذلك الأحذية.

إطلالات عبير سندر

في الفترة الماضية فاجأت عبير سندر جمهورها بحلق رأسها والتخلص من شعرها نهائياً وهي الخطوة التي أدهشت الجمهور، ودفعتهم للتساؤل عن السبب، ولكن لم تفسر عارضة الأزياء الأمر، واكتفت بنشر ، وهي تتخلص فيه من شعرها تماماً وأرفقته بتعليق: "لا تسألوني ليش ومتى وكيف، مدري المهم أنا الحين صلعاء".

بعد التخلص من شعرها، شاركت عبير سندر الجمهور بالكثير من الصور واللقطات التي ظهرت فيها بلمسات جمالية واضحة، واختارت المشهورة السعودية الشعر المستعار من الماركة الخاصة بها، حيث تنوعت إطلالاتها ما بين إطلالات اعتمدت على الشعر الكيرلي، وأخرى ظهرت فيها بالشعر الويفي المنسدا، كما تألقت عبير سندر في إطلالات أخرى بالشعر المستعار المرفوع وغيرها من التسريحات المختلفة التي استعرضت فيها ماركتها الخاصة.

وفي صيف ٢٠٢٤، اختارت عبير سندر اللمسات الزاهية عنواناً لها، فتألقت بمجموعة من الألوان التي ستعد اختياراً مثالياً لذوات البشرة الداكنة، كما نسقت هذه الإطلالات مع عدد من الإكسسوارات التي زادت من جمال الإطلالات وبهائها.

عبير سندر باللون الوردي

واحدة من إطلالات عبير سندر كانت إطلالة تألقت فيها ببلوزة باللون الوردي يزينها من منطقة الصدر مجموعة من الخيوط الملونة، واختارت عبير سندر لهذه الإطلالة الشعر الكيرلي الذي زاد من حيوية إطلالتها، فضلاً عن مجموعة من الإكسسوارات الناعمة التي ستشاهدينها بالتفصيل  في هذا الألبوم وتمنحك أفكار متنوعة لإطلالتك الصيفية.

أما إن كنت تبحثين عن أجمل ألوان فساتين السهرة للبشرة الداكنة، فتألقت عبير سندر باللون الموف الفاتح، والذي منحها بريقاً ملحوظا، واختارت عبير سندر لإطلالتها تسريحة الشعر الويفي المنسدل، فضلاً عن لمسات ناعمة من الإكسسوارات زادت من فخامة إطلالاتها، لذلك، فستلهمك عبير سندر بألوان فساتين سهرة لذوات البشرة الداكنة تزيد من جاذبية ملامحك وإطلالتك.

ألوان لذوات البشرة الداكنة

اللون الأبيض واحد من أجمل الألوان الأساسية التي يجب أن تكون في خزانتك، واعتمدت عبير سندر هذا اللون في الكثير من إطلالاتها سواء الكاجوال أو الكلاسيكية، وستمنحك عارضة الأزياء السعودية الكثير من الأفكار لتنسيق اللون الأبيض مع الإطلالات الصيفية بطرق متنوعة.

وفي واحدة من إطلالاتها، ظهرت عبير سندر بفستان أبيض صيفي قصير، ونسقته مع حقيبة يد ناعمة وحذاء مفتوح ناسب الأجواء الصيفية، وكان الشعر الكيرلي عنواناً لجمالها، كما كان اللون الأبيض اختيارها لإطلالة كلاسيكية ببدلة يتوسطها حزام بني اللون من المنتصف.

ألوان مكياج لذوات البشرة الداكنة

تنجح عبير سندر دائماً في اختيار ألوان مكياج لذوات البشرة الداكنة، تبرز جمالها ببراعة، وتمنحها جاذبيتها الخاصة، وعادة ما يكون البطل الأساسي لمكياج عبير سندر هو "الليب جلوس"، والتي تستخدمه عبير سندر للكثير من إطلالاتها.

ولأن اختيار المكياج جزء أساسي من إطلالتك وله دوره في إبراز جمالك، فستشاهدين معنا في هذا الألبوم إلى جانب إطلالات عبير سندر الأنيقة مجموعة من الصور واللقطات التي استخدمت فيها عارضة الأزياء السعودية المكياج بلمسات مثالية منحت إطلالاتها جمالاً استثنائياً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا