أزياء / ليالينا

مجموعة هنيدة الصيرفي لربيع 2025 في أسبوع للموضة

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

مجموعة هنيدة الصيرفي لربيع 2025 في أسبوع للموضة

لمتابعة قراءة هذا المحتوى المميز مجاناً، ادخل بريدك الإلكتروني

شكراً لاشتراكك، ستصل آخر المقالات قريباً إلى بريدك الإلكتروني

اكثر من 150 أصبحوا من قرائنا المتميزين

  • تاريخ النشر: منذ ساعة
مجموعة هنيدة الصيرفي لربيع 2025 في أسبوع الرياض للموضة
10 صورة

في حدث استثنائي جمع بين الفخامة والتراث، أطلقت المصممة الموهوبة هنيدة الصيرفي مجموعة ربيع وصيف 2025 خلال أسبوع الموضة في الرياض 2024 تحت عنوان "أيقونات الإبداع"، "Icons in Harmony"، هذه المجموعة المتميزة تمثل تحفة فنية مستوحاة من التراث العريق، حيث تمكنت صيرفي من دمج العناصر الثقافية التقليدية مع لمسات من الحداثة والأناقة العالمية.

وقد شهدت هذه المجموعة حضوراً لافتاً من شخصيات بارزة في عالم الموضة والفن، وعلى رأسهم الممثلة المصرية الشهيرة نيللي كريم، التي تألقت بإطلالة ساحرة مستوحاة من روح التراث السعودي.

الفكرة العامة للمجموعة: الاحتفاء بالتراث والحداثة

  • مجموعة "أيقونات الإبداع" من HONAYDA هي تجسيد حقيقي للتنوع الثقافي والانسجام بين التراث والحداثة، استوحت هنيدة الصيرفي تصميماتها من الهوية السعودية العريقة، مع إضفاء لمسات عصرية تواكب أحدث صيحات الموضة العالمية، اعتمدت المجموعة على مزج الخامات الراقية مع القصات المبتكرة، مما يبرز براعة التصاميم وفرادتها.
  • كما ركزت المجموعة على رموز التراث السعودي مثل الزخارف الهندسية والتطريزات التقليدية، لكن بلمسات حديثة جريئة تجمع بين الماضي والحاضر، هذه اللمسة الإبداعية جعلت من التصاميم خياراً مناسباً للمرأة العصرية التي ترغب في التعبير عن هويتها الثقافية بأسلوب معاصر.

إطلالة نيللي كريم المستوحاة من التراث السعودي

  • لفتت الممثلة المصرية نيللي كريم الأنظار خلال العرض بإطلالتها المميزة التي جسدت بريق الوحدة الثقافية، ارتدت نيللي كريم زيًا فاخرًا يعكس مزيجاً من الأناقة العالمية والتفاصيل السعودية التقليدية، مما جعلها محط الأنظار، كان هذا الزي رمزاً لتجسيد روح "أيقونات الإبداع"، حيث استطاعت هنيدة الصيرفي أن تصمم فستانًا يعبر عن الانسجام الثقافي بين السعودية والعالم العربي ككل.
  • جاء الفستان مزينًا بالتطريزات الذهبية المستوحاة من الزخارف التقليدية السعودية، في حين اعتمدت الألوان الدافئة مثل الأحمر والذهبي لتعبر عن العمق الثقافي والتاريخي للمملكة، أضفى هذا المزيج من الألوان والتفاصيل البارزة على إطلالة نيللي كريم طابعاً ملكياً، مما يعكس قوة الإبداع السعودي وجمال التراث.

جاسمين ساندرز تفتتح العرض بفخامة الدنيم

  • جاسمين ساندرز، المعروفة بلقب "Goldenbarbie"، كانت العارضة الافتتاحية للعرض، حيث تألقت بإطلالة مبتكرة من الدنيم، ارتدت زيًا يجسد قوة وتاريخ المملكة العربية السعودية، حيث استوحت التصميمات من الملابس التقليدية، ولكن بأسلوب عصري يعبر عن المرأة المستقلة العصرية.
  • الزي الذي ظهرت به جاسمين كان مرفقاً بحقيبة يد أيقونية ذات شكل أسطواني من HONAYDA، وهي قطعة مستوحاة من التراث السعودي، لكنها صُممت بطريقة تعكس أناقة الموضة العالمية، هذه الحقيبة لم تكن مجرد إضافة للإطلالة، بل كانت تكريمًا لإرث المملكة، حيث جسدت الألوان والتفاصيل المتناغمة بين الحداثة والهوية التقليدية.

تفاصيل المجموعة: استلهام من الزخارف والتطريزات التقليدية

  • ركزت هنيدة الصيرفي في مجموعتها على التفاصيل الدقيقة التي تعبر عن الهوية السعودية بأسلوب عصري. تضمنت التصميمات العديد من الزخارف التقليدية مثل الزخارف الهندسية التي تعبر عن الأصالة والتاريخ العريق للمملكة، كما تم استخدام أقمشة فاخرة مثل الحرير والدنيم والأقمشة المطرزة يدوياً، مما يعكس التزاماً صيرفي بالجودة والحرفية العالية.
  • القصات جاءت متنوعة، حيث شملت الفساتين الطويلة ذات الطبقات والأكمام الواسعة التي تستلهم من أزياء البدو التقليدية، ولكنها تقدم بتفاصيل حديثة تجعلها ملائمة للمرأة العصرية، كما تم دمج التطريزات اليدوية مع الأقمشة الفاخرة بطريقة تعكس التناغم بين الماضي والحاضر.

ألوان الموسم: تناغم بين الدفء والفخامة

  • الألوان المستخدمة في مجموعة HONAYDA لربيع وصيف 2025 كانت غنية وملهمة، حيث اعتمدت على الألوان الدافئة مثل الأحمر الداكن والذهبي والنحاسي، بالإضافة إلى درجات من الأزرق والأخضر التي تعكس التنوع الجغرافي في المملكة، هذه الألوان تعبر عن الطبيعة المتنوعة للمملكة وتاريخها العريق.
  • كما تضمنت المجموعة استخدام ألوان مستوحاة من الصحراء والرمال الذهبية، مما أضاف لمسة من الفخامة والدفء إلى التصاميم، هذا التناغم بين الألوان الطبيعية والتصاميم المعاصرة جعل من المجموعة خياراً مميزاً لكل امرأة تسعى للتميز والأناقة.

إكسسوارات مبتكرة: حقائب وأحذية مستوحاة من التراث

  • بالإضافة إلى الفساتين المبهرة، احتوت المجموعة على إكسسوارات تعكس الروح التراثية للمملكة بأسلوب حديث، كانت حقائب اليد ذات التصميم الأسطواني المستوحاة من الثقافة السعودية أحد أبرز القطع في العرض، هذه الحقائب جاءت بتفاصيل دقيقة وألوان غنية، مما يعكس التزاماً صيرفي بالابتكار والجمال.
  • أما الأحذية، فكانت مستوحاة من الأزياء التقليدية، ولكنها تم تصميمها بأسلوب يتماشى مع الموضة العصرية، تميزت الأحذية بتفاصيل ذهبية وزخارف دقيقة، مما أضاف لمسة من الفخامة والأناقة.

رمزية المجموعة: تكريم للمرأة السعودية والعربية

  • من خلال مجموعة "أيقونات الإبداع"، أرادت هنيدة الصيرفي أن تعبر عن تقديرها للمرأة السعودية والعربية. التصاميم لم تكن مجرد أزياء فاخرة، بل كانت رمزًا للقوة والأنوثة، استوحت صيرفي من شخصيات تاريخية مثل الملكة زنوبيا والنساء السعوديات اللواتي كان لهن دور كبير في تاريخ المملكة.
  • كانت المجموعة تكريمًا للمرأة العربية بشكل عام، حيث تعبر عن قوة النساء وقدرتهن على الابتكار والإبداع، وفي الوقت ذاته الحفاظ على التراث والثقافة، يعكس اسم المجموعة "أيقونات الإبداع" أن النساء في العالم العربي يمثلن مصدر إلهام وإبداع في كل مجال.

إشادة من نقاد الموضة

  • حظيت مجموعة هنيدة الصيرفي لربيع وصيف 2025 بإشادة كبيرة من قبل نقاد الموضة والحضور، تم اعتبارها واحدة من أبرز المجموعات التي تم عرضها خلال أسبوع الموضة في الرياض، كما أثنى العديد من الحضور على قدرة هنيدة الصيرفي على دمج التراث السعودي مع الحداثة بأسلوب متقن وجميل.
  • تعتبر مجموعة "أيقونات الإبداع" لربيع وصيف 2025 من HONAYDA واحدة من أجمل المجموعات التي قدمتها المصممة هنيدة الصيرفي، حيث تمكنت من نقل الروح السعودية إلى العالمية من خلال تصاميم مبتكرة تجمع بين الأناقة والتراث.
  • لم تكن هذه المجموعة مجرد عرض أزياء، بل كانت احتفالاً بالمرأة العربية وثقافتها الغنية، حيث تعكس التزام الصيرفي بالحفاظ على التراث السعودي وتعزيز مكانته في عالم الموضة.

شاهدي أيضاً: خاص لليالينا: حوار خاص مع مصممة الأزياء هنيدة الصيرفي

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار

mailto:?subject=صديقتك تنصحك بقراءة هذا الخبر من ليالينا&body=مرحبا،%E2%80%AE %0D%0Aأرسلت اليك صديقتك هذه الرسالة و تنصحك بقراءة هذا المقال /الخبر الذي يتوقع أن ينال إعجابك :%E2%80%AE%0D%0A ليالينا : ARTICLE_LABLE %E2%80%AE%0D%0A bitlyURL على الرابط:%E2%80%AE%E2%80%AE %0D%0A %E2%80%AE %0D%0A شكراً لك! %E2%80%AE %0D%0A فريق ليالينا %E2%80%AE %0D%0A %0D%0A %E2%80%AE -------------------------%E2%80%AE %0D%0A .لضمان وصول رسائلنا الإلكترونية إلى صندوق الوارد في بريدك الإلكتروني أضف العنوان %E2%80%AE %0D%0A [email protected] إلى قائمة العناوين الخاصة بك.%E2%80%AE %0D%0A %0D%0A © 2024 - layalina%E2%80%AE %0D%0A

mailto:[email protected]?subject=طلب تصحيح على موقع ليالينا&body=%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A -----------------------------------------------------------%0D%0A%0D%0A هذه الرسالة تتعلق بمقال: مجموعة هنيدة الصيرفي لربيع 2025 في أسبوع الرياض للموضة%0D%0A bitlyURL %E2%80%AEعلى الرابط: %0D%0A%0D%0A

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا