أزياء / ليالينا

2024: إطلالات تخطف الأنفاس بتوقيع مصممي لبنان

منذ اليوم الأول لافتتاح مهرجان الجونة السينمائي الدولي 2024 في دورته السابعة، تألقت النجمات بإطلالات كانت من توقيع عدد من المصممين اللبنانيين، والذي كان أبرزهم طوني ورد وجورج حبيقة، وفؤاد سركيس.

كانت لمسات هؤلاء المصممين ساحرة، وخطفت أنظار الجميع. لذا، سوف نستعرض أبرز الإطلالات التي جاءت بتوقيع مصممي لبنان.

إطلالات بتوقيع طوني ورد

ارتدت الفنانة المصرية يسرا ثوباً أزرق اللون من تصميم المصمم اللبناني طوني ورد، وقد قامت خبيرة المظهر ميس عذاب بتنسيق الإطلالة

كانت الأناقة واضحة في إطلالة يسرا أثناء سيرها على السجادة الحمراء، حيث بدت فاتنة بفستان طويل باللون الأزرق الملكي، وتميز الفستان بفتحة عنق على شكل حرف V، وبأكمام شبيهة بأجنحة الخفاش المتدلية بأسلوب يشبه الوشاح الملكي الطويل.

جاء الفستان منسدلاً بقصة محكمة مشدودة عند الخصر، بينما زين الجزء السفلي بتطريزات شبكية من الخرز اللامع مع بعض الشراشيب، بالإضافة إلى فتحة للساق، وحرصت يسرا على إكمال إطلالتها بكلاتش مرصعاً بلون متناسق مع الفستان، وأقراط ماسية متدلية.

أما النجمة المصرية نيللي كريم، فقد أطلت بثوب مميز من مجموعة طوني ورد للأزياء الراقية بعنوان "Nymphs Rebirth". كان الفستان يتميز بتفاصيله الجذابة على الصدر، حيث زين بالريش.

بدت نيللي كريم  كحورية بفستانها الوردي والفضي، الذي جاء بتصميم مجسم طويل، وتميز الفستان بخصر مشدود مغطى بالتطريزات الكريستالية باللون الفضي، والتي تداخلت مع الريش الزهري المتطاير الذي غطى الساقين والكتفي،  كما صمم الفستان بفتحة ياقة عميقة، وفضلت نيللي تسريحة ذيل الحصان مع إضافة بعض المجوهرات.

اختارت الإعلامية ريا أبي راشد إطلالة صيفية مميزة من تصميم طوني ورد، حيث ارتدت فستاناً باللون التركوازي، الذي زُين بحبات الشواروفسكي على الأشرطة.

بدت ريا أبي راشد متألقة كعادتها، حيث جاء الفستان بتصميم يبرز الخصر، مع ياقة مربعة تزينها حمالات مزدوجة مرصعة بالخرز البراق حتى الخصر، وانسدلت التطريزات على شكل شرائط جانبية عريضة، زينت الأطراف الفضفاضة المصممة من قماش رقيق. وحملت وشاحاً ناعماً على ذراعيها، كما انتعلت صندلاً مرصعاً، وتزينت بمجوهرات لامعة، مع ترك شعرها منسدلاً ليكمل إطلالتها الأنيقة.

تتألق بإطلالة من رامي القاضي

تُعتبر النجمة التونسية درة من الأسماء اللامعة التي تساهم في رسم اتجاهات الموضة في مختلف المناسبات، وقد خطفت الأضواء في مهرجان الجونة السينمائي بفستان بلون برغندي بتصميم مستوحى من حورية البحر، حيث تميز بخصر مشدود مع صيحة الكورسيه الحريري.

كانت لمسة الأكتاف المنسدلة مزينة بالورود وبعض كريستالات المتناثرة، مما أضفى لمسة من الفخامة على إطلالتها، وغطت التطريزات الفستان بالكامل باستثناء منطقة الكورسيه، مما جعلها تبدو بإطلالة متفردة ومميزة. أكملت درة طلّتها بمجوهرات ماسية براقة، حيث تخلت عن ارتداء العقد، واعتمدت تسريحة ذيل الحصان، مما أضفى لمسة من الأناقة على مظهرها العام.

تسحر العيون من مجموعة نور فتح الله

كانت الفنانة السورية نسرين طافش، من أوائل الفنانات اللواتي ظهرن على السجادة الحمراء، واختارت إطلالة من مجموعة المصممة اللبنانية نور فتح الله، التي تميزت باللون الأزرق السماوي وقماش الكريب والدرابية العريض من ناحية الصدر والخصر.

أضافت نسرين طافش مزيداً من السحر لإطلالتها بطريقة تنسيقها له، حيث وضعت عقداً براقاً من الألماس في رقبتها، وتركت شعرها منسدلاً ليضيف لها جمالاً.

نجلاء بدر تتألق بإطلالات مصممي لبنان

ظهرت الفنانة نجلاء بدر بأكثر من إطلالة من توقيع مصممين لبنانين، الأولى كانت في حفل الافتتاح من توقيع فؤاد سركيس باللون الأزرق السماوي بقصة حورية البحر.

تميز الفستان بطبقات الشيفون التي زينت الصدر والأكمام، بينما جاء الفستان بتصميم منسدل على الجسم ونهايته تنورة واسعة، وأكملت إطلالتها بتسريحة شعر ذيل حصان ومكياج ترابي.

الإطلالة الثانية جاءت من توقيع اللبنانية داليدا عياش، بفستان مجسم باللون الأسود وياقة دائرية مطرزة بقطع لامعة، بالإضافة إلى فتحة ساق جانبية مطرزة بنفس القطع من الرقبة.

إطلالات نجمات الجونة بتوقيع أيادي لبنانية

أطلت الفنانة الأردنية ركين سعيد بإطلالة من الجلد الناعم باللون البني، والتي جاءت من توقيع المصمم اللبناني حسن إدريس، وجاء الفستان بدون أكمام بحمالة التفت حول الرقبة، وفتحة صدر غير منتظمة، بالإضافة إلى فتحة ساق جانبية.

أما الفنانة جميلة عوض، فتألقت بإطلالة جمعت بين اللونين الأسود الفضي من توقيع المصمم اللبناني جورج حبيقة حيث زينت منطقة الصدر بحبات شواروفسكي اللامعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا