هو وهى / سيدتى

صيحات جمالية متنوعة من النجمات في اليوم الرابع لمهرجان الجونة السينمائي 2024

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

شهد اليوم الرابع من السينمائي 2024 بدورته السابعة، إطلالات جمالية ساحرة، لنجمات تألقن على السجادة الحمراء بأجمل صيحات المكياج وتصفيفات الشعر العصرية، التي أتت متناغمة مع هذا الحفل المميز، ما ترك طابعاً خاصاً لأمسيات المهرجان. وقد اختارت بعض النجمات المكياج الناعم بدرجات الألوان الترابية، إلى جانب تسريحات شعر كلاسيكية، بينما اعتمدت نجمات أخريات أساليب مكياج عصرية بألوان مشرقة، وتسريحات شعر مرفوعة؛ ليخطفن الأنظار على السجادة الحمراء.

في الآتي، "سيدتي" تستعرض لكِ صيحات جمالية متنوعة من النجمات في اليوم الرابع لمهرجان الجونة السينمائي 2024، الذي انطلقت فعالياته من يوم الخميس 24 من أكتوبر الحالي، وتستمر حتى الأول من نوفمبر 2024.

يسرا بمكياج ناعم وتسريحة شعر ويفي عريض

يسرا-تصوير يحيى أحمد خاص لسيدتي

في إطلالة شبابية لافتة وعصرية، تألقت النجمة يسرا على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي 2024، بدورته السابعة، حيث اختارت بنطلوناً أسود براقاً مع جاكيت أسود برّاق، مع قبة بيضاء وربطة عنق سوداء، ونسقت مع إطلالتها الجذابة مكياجاً ناعماً؛ ارتكز على توحيد لون البشرة، وتطبيق ظلال عيون خفيفة بألوان ترابية على طول الجفون المتحركة، وتكثيف الرموش بضربات ناعمة من الماسكرا. واختارت لون أحمر الشفاه باللون النيود الطبيعي، ما أبرز جمال ملامحها الناعمة وعزز من إطلالتها.

لإضفاء لمسات راقية وأنيقة على إطلالتها، زيّنت النجمة يسرا شعرها بتسريحة الويفي بتموجات عريضة، مع اعتماد الفرق الجانبي للغرة، فبدت إطلالتها شبابية وعصرية.

نيللي كريم بمكياج برونزي وتسريحة شعر طويل مموج

من جهتها، أطلّت النجمة نيللي كريم، على السجادة الحمراء في اليوم الرابع من مهرجان الجونة السينمائي 2024، بفستان أزرق طويل، مكشوف الصدر. وأضافت لمسة من التألق على إطلالتها؛ باعتمادها مكياجاً برونزياً خفيفاً، ارتكز على ظلال عيون بتدرجات وردية خافتة على الجفون المتحركة، إلى جانب تكثيف الرموش بالماسكرا. وأبرزت وجنتيها ببلاشر باللون البرونزي. أما أحمر الشفاه فقد اعتمدته باللون البني النيود، ما عزز من جاذبيتها.

وأنهت إطلالتها الجذابة بتسريحة شعر ويفي بتموجات عريضة، مع اعتماد الغرة الجانبية الطويلة المنسدلة على طول الشعر، ما عزز من جمال ملامح وجهها.

بمكياج قوي وتسريحة شعر مرفوعة

نسرين طافش-تصوير يحيى أحمد خاص لسيدتي


من الإطلالات الجمالية الجذابة واللافتة، التي خطفت الأنظار في اليوم الرابع من مهرجان الجونة السينمائي 2024، إطلالة النجمة نسرين طافش، التي تألقت بفستان طويل أنيق باللون الأخضر، ونسقت معه مكياجاً قوياً بأسلوب السموكي، اعتمد على تطبيق ظلال عيون بتدرجات الألوان الترابية على الجفون الثابتة، وظلال عيون بدرجات أغمق على طول الجفون المتحركة، إلى جانب تحديد العينين بخط من الكحل الأسود، وتكثيف الرموش بالماسكرا. أما مكياج البشرة فأتى موحداً وبارزاً، مع إبراز عظمتي الوجنتين بالبلاشر البرونزي، وأحمر الشفاه باللون المشمشي المات.

وأكملت إطلالتها الجذابة والفخمة بتسريحة شعر أنيقة، مرفوعة بأسلوب الكعكة البف، مع الفرق الوسطي للغرة المنسدلة على الجبين. هذه التسريحة أتت متناغمة جداً مع إطلالتها الفخمة والأنيقة.

لبلبة بمكياج سموكي ناعم وتسريحة شعر قصير مع الغرة الستارة

من جانبها، أطلت النجمة المتألقة لبلبة على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي 2024، بإطلالة أنيقة، حيث اختارت فستاناً طويلاً أسود اللون، مرصعاً بخيوط ناعمة من الستراس، ومكشوف الصدر، ونسقت معه مكياجاً سموكي ناعماً بألوان ترابية، مع تحديد عينيها بخط من الكحل الأسود الناعم، إلى جانب تكثيف الرموش بضربات خفيفة من الماسكرا، وأبرزت عظمتي وجنتيها ببلاشر باللون الوردي الخافت، وأحمر الشفاه باللون البني المحمر.

أما بالنسبة لتسريحة شعرها القصير، فقد اعتمدت تسريحة الكيرلي بتموجات عريضة، مع الغرة القصيرة المنسدلة على الجبين، فاتسمت إطلالتها الجمالية بالأناقة والعصرية في آن واحد.

علا رشدي بمكياج جريء وتسريحة شعر الكعكة المبعثرة

الجرأة، هي عنوان إطلالة النجمة علا رشدي في مهرجان الجونة السينمائي 2024 بدورته السابعة، حيث حبست الأنفاس بإطلالتها الجريئة والجذابة؛ بفستان قصير من الجلد الأحمر، ونسقت معه مكياجَ عيون جريئاً، اعتمد على تطبيق ظلال عيون فضية على طول الجفون المتحركة، وتحديد العينين بخط رفيع من الكحل الأسود، ما عزز من جاذبية نظرتها، وتكثيف الرموش بالماسكرا، وتطبيق البلاشر البرونزي على الخدود، أما أحمر الشفاه فاعتمدته باللون الأحمر الداكن الجريء.

وأنهت إطلالتها الجريئة واللافتة بتسريحة شعر أبرزت جمال مكياجها وملامح وجهها، وهي تسريحة الكعكة العالية المبعثرة، مع الغرة المشدودة والمسحوبة إلى الخلف، فأتت إطلالتها مفعمة بالجاذبية.

داليا شوقي بمكياج عيون فضي وتسريحة شعر كلاسيكية

من جهتها، تألقت النجمة داليا شوقي بإطلالة أنثوية ناعمة وأنيقة في آن واحد، في مهرجان الجونة السينمائي 2024، حيث اختارت جمبسوت طويلاً أبيض اللون، مكشوف الصدر، ونسقت معه مكياجاً عصرياً بتدرجات الرمادي، على طول الجفون المتحركة، وظلال عيون بتدرجات غامقة عند زاوية العين الخارجية، إلى جانب تحديد العينين؛ برسم خط من الكحل الأسود على منبت الرموش العلوية والسفلية، وتكثيف الرموش بضربات خفيفة من الماسكرا. أما مكياج البشرة فأتى موحداً مع ضربات خفيفة من البلاشر الوردي الخافت، وأحمر الشفاه النيود الطبيعي.

وأنهت إطلالتها الناعمة والأنثوية بتسريحة شعر مموج بتموجات عريضة، مع اعتماد الفرق النصفي للغرة الطويلة المنسدلة على طول شعرها الطويل.

بشرى بمكياج وردي مشرق وتسريحة ذيل الحصان المضفرة

بشرى-تصوير يحيى أحمد خاص لسيدتي


النجمة بشرى، أبهرت الحضور في إطلالتها بمهرجان الجونة السينمائي، حيث تألقت بفستان طويل بتصميم كتف واحدة، واختارت معه مكياجاً متناغماً مع ألوان الفستان، فاعتمدت صيحة ظلال العيون الوردية على طول الجفون المتحركة، وتحديد العينين بقلم كحل أسود اللون، على طول منبت الرموش العلوية والسفلية، ما أبرز جمال نظرتها، إلى جانب تكثيف رموشها بالماسكرا، وأحمر الشفاه باللون النيود الطبيعي، ما عزز من جمال مكياج عينيها.

وأنهت إطلالتها اللافتة بتسريحة ذيل الحصان المضفرة، فأتت تسريحة شعرها مناسبة تماماً لإطلالتها على السجادة الحمراء.

ياسمينا العبد بمكياج أيلاينر مجنح وتسريحة شعر شبابية

ياسمينا العبد-تصوير يحيى أحمد خاص لسيدتي

بدورها، لفتت النجمة الشابة ياسمينا العبد الأنظار في مهرجان الجونة السينمائي؛ بإطلالتها الشبابية المفعمة بالأنوثة، حيث تألقت بفستان قصير أسود اللون، مزيّن بربطات ناعمة باللون الزهري، واختارت مكياجاً أبرز جمال ملامحها الطفولية؛ اعتمد على رسم خط أيلاينر أسود اللون على طول الجفون المتحركة، مسحوب إلى زاوية العين الخارجية بأسلوب مجنح، وتحديد داخل العينين بقلم كحل أسود، وتكثيف الرموش بضربات خفيفة من الماسكرا. أما أحمر الشفاه فاختارته باللون النيود الطبيعي، ما عزز من جمال ملامحها الناعمة.

وأنهت إطلالتها الشبابية بتسريحة شعر ناعمة منسدلة بشكل انسيابي على الكتفين، وتزيينها بباندانا باللون الزهري.

ركين سعد بمكياج بارز وتسريحة شعر مرفوعة

أما النجمة ركين سعد، فتألقت بإطلالة مميزة على السجادة الحمراء في اليوم الرابع لمهرجان الجونة السينمائي 2024، بدورته السابعة، حيث اختارت فستاناً قصيراً ناعماً باللونين الأسود والزهري، ونسقت معه مكياجَ عيون جذاباً، ارتكز على تطبيق ظلال عيون بتدرجات الأسود، على طول خط الجفون العلوية، وتحديد العينين بكحل أسود، بدءاً من الزاوية الداخلية للعين، حتى نهاية زاوية العين الخارجية، وتكثيف الرموش بالماسكرا، أما أحمر الشفاه فاختارته باللون النيود.

وزيّنت شعرها الأسود الطويل بتسريحة ذيل الحصان العالية، مع اعتماد الفرق النصفي للغرة الطويلة، المنسدلة على جانبي الجبين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا