الارشيف / مصر اليوم / لحظات نيوز

ما هو أعلى عائد بالجنية المصري في البنوك المصرية 2024

يتساءل الكثير ما هو أعلى عائد بالجنية المصري في البنوك المصرية، حيث إن الكثير من المواطنون يفضلون وضع أموالهم في شهادات بالبنوك للحصول على أفضل فائدة ممكنة، كما يوجد الكثير من البنوك التي تقدم فوائد وعائد مميز، لذلك سنتعرف من خلال موقع لحظات نيوز على أعلى عائد بالجنية المصري في البنوك المصرية.

أعلى عائد بالجنية المصري في البنوك المصرية

ما هو أعلى عائد بالجنية المصري في البنوك المصرية

لقد قام البنك الأهلي المصري وبنك بطرح شهادة إدخار جديدة بعائد 23,5% يتم صرفه بشكل شهري، وعائد 27% يتم صرفه في نهاية مدة الشهادة، كما أن مدة هذه الشهادة هي سنة واحدة، وهذا العائد الثابت يعتبر هو الأعلى في تاريخ البنوك المصرية لشهادات الإدخار لمدة سنة واحدة.

كما أعلنت البنوك المذكورة أنه يمكن الإقتراض بضمان هذه الشهادة، وإمكانية إصدار بطاقة إئتمانية بضمانها، بالإضافة إلى أنه يمكن استرداد  الشهادة بعد مرور 6 أشهر من يوم العمل التالي لتاريخ شراء الشهادة وفقًا لشروط وقواعد الإسترداد المنظمة.

أيضًا: بعائد مميز جدا شهادات البنك الأهلي المصري الجديدة بعائد 30% قدم علي الشهادة واكسب عائد قوي

شاهد أيضًا: أهمية شهادات بنك مصر الجديدة في سوق العمل الشهادات بالجنية المصري والدولار بعائد مميز

أعلى عائد شهادات في البنوك المصرية

إن أعلى عائد للشهادات في البنك الأهلي المصري وبنك مصر غير الشهادة الجديدة تتمثل في الشهادة الأولى التي تكون مدتها 3 سنوات بعائد 19% سنوي ويتم صرفه بشكل شهري، أما الشهادة الثانية هي شهادة متناقصة مدتها 3 سنوات يكون عائدها سنوي بنسبة 22% في أول سنة، و18% في السنة الثانية، و16% في السنة الثالثة، ويتم صرف العائد بشكل شهري.

شاهد أيضًا: توزيع وتصنيع المجوهرات والمنتجات الذهبية في مصر: الواقع والتحديات

شاهد أيضًا: “شهادات القمة الدولارية” شهادات استثمار بنك مصر الدولارية بفائدة 27.5% 

أهمية الشهادات الإدخارية

إن الشهادات الإدخارية تلعب دور كبير في التغلب على معدلات التضخم وحماية مصالح المواطنين من خلال إستيعاب مدخراتهم وتوفيرها بعائد جيد يتم صرفه عند إنتهاء مدة الشهادة، بالإضافة إلى أن صرف العائد الشهري للمواطنين يساعدهم في مواجهة التضخم والحصول على دخل شهري.

شاهد أيضًا: البنك المصري يرفع الفائدة علي الشهادات البنك شهادات بنك مصر الجديدة

إلى هنا نكون قد تعرفنا على أعلى عائد بالجنية المصري في البنوك المصرية، كما تعرفنا على أعلى عائد شهادات في البنوك المصرية غير الشهادة الجديدة، بالإضافة إلى أهمية الشهادات الإدخارية للمواطنين.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا