مصر اليوم / الطريق

المحاربين القدماء وضحايا الحرب تُكرم عددًا من أسر الشهداء والمصابين بالجيش الثالثاليوم الأربعاء، 8 مايو 2024 06:51 مـ

قامت جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب بتكريم عدد من أسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية بقيادة الجيش الثالث الميداني ومحافظتي الشرقية والقليوبية عرفانا بما قدموه من بطولات وتضحيات لحماية الوطن وصون مقدساته تزامناً مع احتفالات بذكرى تحرير سيناء.

قام اللواء أركان حرب شريف العرايشي قائد الجيش الثالث الميداني يرافقه كل من اللواء أركان حرب مدحت عبد العزيز فاوي مدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب واللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس بتكريم عدد من أسر شهداء ومصابي العمليات الحربية بمقر قيادة الجيش الثالث الميداني.

وفي محافظة الشرقية قام مدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب والدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بتكريم عدد من أسر شهداء ومصابي العمليات الحربية من أبناء المحافظة الذين ضحوا بالغالي والنفيس لتبقى راية الوطن عالية خفاقة وذلك خلال الاحتفالية التي أقيمت بقصر ثقافة محافظة الشرقية .

كما قام مدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب والسيد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية بتكريم عدد من أسر شهداء ومصابي العمليات الحربية من أبناء محافظة القليوبية خلال الاحتفالية التي أقيمت بمقر ديوان عام المحافظة تقديراً لتضحياتهم وبطولاتهم التي سُطرت في سجلات الشرف بأحرف من نور.

فيما عبر أسر الشهداء والمصابين عن امتنانهم وتقديرهم للقوات المسلحة وحرصها على التواصل الدائم والمستمر معهم، مؤكدين أن الدولة المصرية لا تنسى أبناءها من الشهداء الذين قدموا أرواحهم فداء للوطن دفاعاً عن أمنه واستقراره.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا