الارشيف / مصر اليوم / لحظات نيوز

“الدفاع المدني” يحذر المواطنين من استمرار هطول الأمطار الرعدية على تلك المناطق

  • 1/2
  • 2/2

قامت المديرية العامة للدفاع المدني في المملكة العربية بدعوة الأفراد إلى ضرورة اتخاذ الحيطة والحذر، مع لزوم البقاء في أماكن آمنة والبعد عن أماكن تجمع السيول والمستنقعات المائية والأودية كذلك.

المديرية العامة للدفاع المدني تحذر المواطنين

تم من خلال المديرية العامة للدفاع المدني في المملكة العربية السعودية دعوة المواطنين إلى الحيطة والحذر مع ضرورة بقائهم في أماكن آمنة والبعد عن أماكن تجمع السيول والمستنقعات المائية بالإضافة إلى الأودية.

بالإضافة إلى دعوتهم لعدم السباحة فيها نظرًا لكونها أماكن غير مناسبة لهذا الأمر ويمكنها أن تشكل خطورة، مع الالتزام بالتعليمات التي تم إعلانها من خلال وسائل الإعلان المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي كذلك.

وهذا بسبب استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة العربية السعودية من اليوم الثلاثاء الموافق 14 من شهر مايو وحتى يوم السبت المقبل كذلك.

تأثر مكة المكرمة بالأمطار

من الجدير بالذكر أن منطقة مكة المكرمة سوف تتأثر بأمطار متوسطة إلى غزيرة يمكنها أن تؤدي إلى جريان السيول مع تساقط البرد ورياح هابطة بسرعة شديدة تعمل على إثارة الأتربة والغبار كذلك.

تشمل تلك الرياح كل من “العاصمة المقدسة والكامل والجموم والطائف وميسان وأضم والعرضيات والمويه ورنية والخرمة، بالإضافة إلى منطقة حتى تشمل كل من القويعية وثادق وعفيف والدوادمي وشقراء والزلفي والمجمعة والغاط”.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا