مصر اليوم / لحظات نيوز

رسميًا .. تُعلن عن عطلة رسمية مطولة قادمة لجميع الموظفين والطلاب وتكون في هذا الموعد

حكومة تُعلن عن عطلة رسمية مطولة قادمة لجميع الموظفين والطلاب، وتكون هذه العطلة لقضاء الوقت مع العائلة، والاستمتاع بمختلف الأنشطة، والحصول على الراحة، كما أنه قد تم الإعلان عن العطلات الرسمية التي سيحصل عليها العاملين والطلاب خلال هذا العام، ومن خلال موقع لحظات نيوز سنعرض عطلة رسمية في العراق بجميع المحافظات لكافة الموظفين والطلاب في هذا الموعد.

جدول المحتوياتToggle

العراق تُعلن عن عطلة رسمية مطولة قادمة لجميع الموظفين والطلاب

العران تُعلن عن عطلة رسمية مطولة قادمة لجميع الموظفين والطلاب، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وأوضحت الحكومة أنه سيتم منح الموظفين والطلاب إجازة رسمية بدءًا من يوم 16 يونيو 2024، وتستمر حتى يوم 19 يونيو، ليباشر بعدها الموظفين عملهم، والطلاب دوامهم الدراسي، والجدير بالذكر أنها ستكون إجازة مدفوعة الأجر بالنسبة للعاملين في القطاع الحكومي.

اقرأ أيضًا: أسماء المقبولين في حرس الحدود بالعراق 

اقرأ أيضًا: موعد عيد الفطر في العراق ـ أول أيام العيد وعدد أيام الإجازة الرسمية وفقًا لرؤية الهلال

جدول العطل الرسمية في العراق 

عطلة رسمية مطولةكانت الحكومة العراقية قد كشفت في وقت سابق عن الإجازات الرسمية التي سيتم منحها للموظفين والطلاب، وهي كالتالي:

الإجازة التاريخ
إجازة عيد الأضحى الأحد الموافق 16 يونيو 2024
رأس السنة الهجرية شهر المحرم الموافق 7 يوليو 2024
ثورة 14 تموز الأحد الموافق 14 يوليو 2024
يوم عاشوراء الثلاثاء الموافق 16 يوليو 2024
إجازة المولد النبوي الشريف الأحد الموافق 15 سبتمبر 2024
إجازة الوطني العراقي الخميس الموافق 3 أكتوبر 2024
يوم النصر العراقي الثلاثاء الموافق 10 ديسمبر 2024

اقرأ أيضًا: اعرف الان .. اجازات العيد الوطني العراقي 

عطلة رسمية يوم الأربعاء في العراق

بعد انتشاء أقاويل في الأيام القليلة الماضية التي تزعم منح الموظفين والطلاب عطلة في يوم الأربعاء، قامت الأمانة العامة العراقية بنفي هذه الشائعات التي تم ترويجها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقد أكدت أنه في حال وجود عطلة رسمية، سيتم الإعلان عنها بشكل رسمي من خلال المجلس. وطالبت المواطنين عدم الانسياق وراء الشائعات، والتأكد من الأخبار التي يتم ترويجها من مصدر موثوق.

قامت السلطات العراقية بالإعلان عن إجازة سيتم منحها للموظفين والطلاب بمناسبة عيد الأضحى، وستكون بدءًا من يوم الأحد الموافق 16 يونيو، وستكون بمثابة الفرصة للتخلص من الضغوط الحياتية، وقضاء أوقات من المرح.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا