الارشيف / مصر اليوم / الطريق

تنبيه من محافظة القليوبية بشأن رصد حالات البناء المخالف بأحياء المدينةاليوم الإثنين، 3 يونيو 2024 08:45 مـ

وجهت محافظة القليوبية تنبيه هام وعاجل للمواطنين عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي جاء فيه، نظراً لما تلاحظ مؤخرا من رصد بعض حالات البناء المخالف بأحياء المدينة.

وتابعت المحافظة؛ لذا يهيب جهاز تنمية مدينة العبور بأصحاب قطع الأراضي عدم تنفيذ أعمال بناء مخالفه حفاظا علي حفاظا علي استثمارتهم والمال الخاص والعام والنسق المعماري للمدينة ، وحيث أن قانون التصالح على المخالفات يسرى على الحالات المبنية بالفعل قبل يوم ۲۰۲۳/۱۲/۱۷ (وهو تاريخ صدور قانون التصالح) وطبقاً للتصوير الجوى لوحدة المتغيرات المكانية وحرصاً على المداخرات يرجى الإلتزام بالشروط البنائية.

وشدد المهندس "أحمد رشاد "رئيس الجهاز" علي عدم تحويل نشاط البدرومات من ( جراچ) إلى نشاط سكني أو نشاط مخالف وكذلك تحويل الادوار الارضي من سكني لأي نشاط تجاري، حيث ان قانون التصالح لا يشمل تلك المخالفات والمقابل سيكون الازالة الفورية واعادة الشي لاصلة ، والسير في إجراءات سحب القطعة ، وتحويل المخالفين إلى النيابة العامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا