رياضة / صحيفة اليوم

النصر يستقر على رحيل طبيب الفريق بفرمان من كاسترو ـ

وجه نادي النصر، الشكر لطبيب الفريق الإسباني دافيد ماركيز، وذلك لعدم الحاجة لجهوده في الموسم المقبل، في ظل رغبة النادي في التعاقد مع طبيب جديد، برغبة من جانب المدرب البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للفريق.
وأبلغ مسئولو النصر، دافيد ماركيز طبيب الفريق، بالرحيل عن صفوف الفريق خلال الفترة الحالية، وعدم الاستمرار مع النادي في الموسم المقبل، وذلك قبل انطلاق فترة الإعداد، والتي من المقرر أن تقام خلال الفترة المقبلة في البرتغال.
وجاء توجيه الشكر للإسباني دافيد ماركيز، في ظل الإصابات التي لحقت بلاعبي نادي النصر في الموسم الماضي، وغيابهم لفترة طويلة عن المشاركة مع الفريق، في ظل الإصابات التي لحقت بهم خلال الفترة الماضية.
ومن المقرر أن يستأنف نادي النصر، تدريباته الجماعية خلال الفترة المقبلة، وذلك يوم 7 من شهر يوليو الجاري، حيث تقام فترة إعداد العالمي في البرتغالي، استعدادا للمشاركة في المسابقات المحلية والقارية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا