مصر اليوم / الصباح العربي

رئيس وزراء الهند يشكر الرئيس على تهنئته بالفوز في الانتخاباتاليوم الأربعاء، 5 يونيو 2024 08:26 مـ   منذ 11 دقيقة

وجه رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح بعد تهنئته بفوزه بـ ولاية جديدة، موضحًا أنه يتطلع للعمل معه لتحقيق مستويات غير مسبوقة من العلاقات خلال السنوات المقبلة.

وكتب رئيس الوزراء الهندي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي إكس، ردًا على تهنئة الرئيس السيسي: ممتن لكلماتك الدافئة.. ووفرت المشاركة المستدامة بين الهند ومصر زخما جديدا لعلاقاتنا.

وأضاف رئيس الوزراء الهندي: إنني أتطلع إلى العمل معكم لتحقيق ارتفاعات غير مسبوقة في السنوات المقبلة.

الرئيس السيسي يهنئ رئيس وزراء الهند

وفي وقت سابق، حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، على تهنئة رئيس وزراء الهند ناريندرا مودي، بمناسبة تجديد الشعب الهندي الثقة في قيادته لفترة ولاية جديدة.

وكتب الرئيس السيسي عبر منشور له عبر صفحته الرسمية على : أتقدم بخالص التهنئة إلى ناريندرا مودي، رئيس وزراء الهند، بمناسبة تجديد الشعب الهندي الثقة في قيادته لفترة ولاية جديدة.

وأضاف الرئيس: وأعرب عن تطلع للعمل المشترك في الأعوام المقبلة لفتح آفاق جديدة لتعزيز العلاقات التاريخية التي تجمع البلدين والشعبين الصديقين، وتحقيق الاستفادة القصوى من الإمكانات المتاحة لعملهما المشترك، متمنيًا التوفيق والسداد لرئيس الوزراء الهندي، ولشعب الهند الصديق المزيد من التنمية والرخاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا