مصر اليوم / الطريق

عميد آداب طنطا يتفقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني.. صوراليوم السبت، 8 يونيو 2024 11:28 صـ

أجرى الدكتور ممدوح المصري عميد كلية الآداب جامعة طنطا اليوم السبت ، جولة تفقدية لمتابعة سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني رافقه خلال الجولة الدكتورة تفيدة محمد عبدالجواد وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور عبد الرازق الكومي وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث ، ورؤساء الكنترولات ،وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية وأمين عام الكلية.

من جانبه أشار عميد الكلية خلال جولته انتظام أعمال الامتحانات بالكلية، مشيداً بتوفير أجواء ملائمة للطلاب لإجراء اختباراتهم في سهولة ويسر، وتواجد عدد كافي من الملاحظين والمراقبين باللجان الامتحانية.

وحرص عميد الكلية خلال جولته على تبادل الحديث مع الطلاب، حول مدى تهيئة المناخ الملائم لهم داخل اللجان، وتوفير كافة أشكال الدعم لهم، موجها بضرورة انهاء أعمال التصحيح ورصد الدرجات أولا بأول وإعلان النتائج فور إنهاء الامتحانات.

وفى ذات السياق أكدت الدكتورة تفيدة محمد عبدالجواد وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب أن قطاع التعليم والطلاب بالكلية كان قد وضع مجموعة من الضوابط والإجراءات المنظمة لعملية الامتحانات بالكلية، لضمان سير الامتحانات بسلاسة، وتوافر كافة الخدمات اللوجستية للطلاب.

وأشار الدكتورة وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب خلال الجولة التفقدية أن الكلية تلتزم بكافة المعايير والإجراءات المنظمة للاختبارات منذ اليوم الأول لبدايتها، مؤكداً أنه لم يتم رصد أي مشكلات أو معوقات تعوق سير الاختبارات بالكلية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا