مصر اليوم / الحكاية

"تزوجها في 2015 وانفصلا وعادا".. زوجة حسام حسن تكشف سبب غيابها عن المباريات

كشفت دنا آدم علي، زوجة حسام حسن، المدير الفني لمنتخب ، عن سبب عدم ظهورها في المباريات مع زوجها،

قالت دنا آدم علي خلال مقطع إن بعض الأشخاص الذين يعتقدون أنها ابنة حسام حسن، موضحة أنهما تزوجا عام 2015، لافتة إلى أنهما انفصلا عام 2022 لكنهما عادا بعدها بـ 10 أيام.

أوضحت أنها أنجبت منه طفلين، كما أنها لا تحب الظهور، وأيضا لا تحب التواجد في المباريات أو المعسكرات لأن حسام حسن يخاف عليها ويكون متوترًا ولا تريده أن يتوتر بسببها.

في سياق آخر، كان حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، قد تحدث عن طموحاته قبل تصفيات كأس العالم.

وفيما يلي أبرز تصريحات حسام حسن في حواره مع الموقع الرسمي للفيفا:

منتخب مصر من المنتخبات الكبيرة في القارة الأفريقية، والفريق صاحب الألقاب السبعة لبطولة كأس أمم أفريقيا، ويضم لاعبين كبار، وبالتعاون كجهاز فني ولاعبين نستطيع تحقيق طموحات الجماهير المصرية العاشقة للكرة، بالتأهل لكأس العالم والعودة للتتويج ببطولة أمم أفريقيا.

نتابع العديد من الدوريات والعديد من اللاعبين المصريين الذين يلعبون في الخارج، ونتواصل مع بعضهم، أي لاعب نعتقد أنه سيساعد الفريق ويحب ارتداء القميص سيتم ضمه إلى الفريق، والجيل الحالي يضم بعض اللاعبين الرائعين، وعلى رأسهم صلاح وتريزيجيه، وأتمنى أن يرفعوا الألقاب مع المنتخب الوطني ويصلوا إلى كأس العالم.

كل مدرب له أسلوبه الخاص، ولكن في كل مرة يجتمع فيها الفريق، نواجه ظروفًا صعبة. على سبيل المثال، بالنسبة لمباريات مارس، افتقدنا ، أحد أهم لاعبي المنتخب الوطني، وكان من الممكن أن يمنح الفريق مع أحمد سيد زيزو ورمضان صبحي ومحمد الشناوي وآخرين دفعة كبيرة للفريق.

يمكننا تحقيق الجماهير المصرية برؤيتنا في كأس العالم والفوز بكأس الأمم الأفريقية مرة أخرى، تشمل أهدافي تطوير فريق رائع يضم لاعبين من مختلف الأعمار، وإحياء الروح القتالية للفريق، والفوز بالبطولات.

هدفنا الأساسي هو التأهل لكأس العالم، ونحن نبذل كل ما في وسعنا لتحقيق هذا الهدف، كرة القدم في أفريقيا ليست بسيطة كما كانت من قبل؛ جميع الفرق تتطور باستمرار وتتحسن فنيًا وبدنيًا، لكننا مستعدون لكل ما يأتي في طريقنا.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا