مصر اليوم / اليوم السابع

أخبار .. إجازة عيد الأضحى للقطاع الخاص من 15 - 20 يونيو الجارى

نشر ، على مدار الساعات الماضية العديد من الأخبار المحلية والعالمية، أبرزها مشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسى في المؤتمر الدولى للاستجابة الإنسانية لغزة والمنعقد بالأردن، بالإضافة لتحذيرات الأرصاد عن هبوب موجة شديدة الحرارة على أغلب الأنحاء وإعلان وزارة العمل إجازة عيد الأضحى للقطاع الخاص والتي تبدأ من يوم 15 وتستمر حتى 20 يونيو.

وإلى التفاصيل

موجة شديدة الحرارة بأغلب الأنحاء غدًا.. والعظمى بالقاهرة 39 درجة


تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد غدا الأربعاء ، استمرار الموجة شديدة الحرارة على أغلب الأنحاء ، ويسود شديد الحرارة نهارا على أغلب الأنحاء ، حار على السواحل الشمالية ، معتدل ليلا على أغلب الأنحاء ، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

أسعار اللحوم بمنافذ وزارة تزامنا مع عيد الأضحى.. انفوجراف

تطرح وزارة التموين والتجارة الداخلية كمية كبيرة من اللحوم الطازجة والمجمدة في منافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك 2024، حيث يتم طرح اللحوم الطازجة السوداني ومن جيبوتي بسعر 285 جنيها واللحوم البلدى الطازجة بـ 335 جنيهًا ، وطرح اللحوم الضأن المجمدة المستوردة بسعر 335 جنيها أيضا طرح اللحوم الضأن الطازجة البلدية بسعر 360 جنيها للكيلو وطرح الخراف الحية بسعر 210 جنيه للكيلو القائم كذلك طرح كيلو اللحوم الهندي المجمد بسعر 220 جنيهًا.

3 مجازر إسرائيلية جديدة فى غزة ترفع عدد الشهداء لـ37164 و84832 مصابا

أعلنت فى قطاع غزة، اليوم الثلاثاء، ارتفاع حصيلة الشهداء فى القطاع إلى 37164، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلى فى السابع من أكتوبر الماضي.

الرئيس السيسى: ما تعيشه غزة نتاج متعمد لحرب انتقامية ضد القطاع وأبنائه

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن أبناء الشعب الفلسطيني الأبرياء في غزة المحاطين بالقتل والتجويع والترويع والواقعين تحت حصار معنوي ومادي مُخجلُ للضمير الإنساني العالمي ينظرون إلينا بعين الحزن والرجاء متطلعين إلى أن يقدم اجتماعنا هذا لهم أملاً في غد مختلف يعيد لهم كرامتهم الإنسانية المهدرة وحقهم المشروع في العيش بسلام ويسترجع لهم بعض الثقة في القانون الدولي وفي عدالة ومصداقية ما يسمى بالنظام الدولي القائم على القواعد.

رئيس هيئة الدواء: هناك أدوية ستشهد انخفاضا فى الأسعار خلال الفترة المقبلة

قال الدكتور على الغمراوى رئيس هيئة الدواء، إنه سيتم نظام التتبع الدوائى خلال عام من الآن، لافتا إلى أن التتبع الدوائى سيكون عامل مهم فى منع الغش الدوائى وتهريب الأدوية، متابعا: وقعنا اتفاقية مع هيئة الشراء الموحد لتوريد الأجهزة الخاصة بالتتبع الدوائى.

وزارة العمل: إجازة عيد الأضحى للقطاع الخاص من 15 - 20 يونيو الجارى

أعلنت وزارة العمل أن إجازة عيد الأضحى للمخاطبين بأحكام قانون العمل جاءت على النحو التالى: من يوم السبت الموافق 15 يونيو وحتى الثلاثاء الموافق 18 يونيو الجارى 2024 ، إجازة بأجر كامل، ويومي الأربعاء والخميس 19 و 20 يونيو إجازة من رصيد الإجازة السنوية للعامل، كما أكد البيان أيضاً:إنه يجوز لصاحب العمل تشغيل العامل فى هذه الأيام أو بعضها، إذا اقتضت ظروف العمل ذلك، ويستحق العامل فى هذه الحالة، بالإضافة إلى أجره عن هذا اليوم مثلى هذا الأجر طبقا لنص المادة (52) من قانون العمل .

مجلس الأمن يرحب باستعداد لضمان استمرار المفاوضات لوقف إطلاق النار فى غزة

رحب مجلس الأمن باستعداد مصر للعمل على ضمان استمرار المفاوضات لوقف اطلاق النار في غزة إلى أن يتم التوصل إلى جميع الاتفاقات ويكون ممكنا بدء المرحلة الثانية، وذلك بالتعاون مع الولايات المتحدة الأمريكية وقطر وفق مركز إعلام الأمم المتحدة.

رئيس الوزراء: الإجراءات الاقتصادية ساعدت فى تعديل التصنيف الائتمانى لمصر

قال الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، إن مصر أول دولة من أعضاء بنك التنمية الجديد يعقد فيها مؤتمر البنك، مشيرا إلى أن عقد هذا الملتقى يأتى فى مرحلة دقيقة للغاية وسط تطورات دولية لها تأثيرها على الاقتصاديات الدولية.

تعرف على مدة إجازة عيد الأضحى المبارك.. تبدأ من السبت المقبل

أيام معدودة تفصلنا عن عيد الأضحى المبارك، حيث من المقرر أن تبدا يوم السبت الموافق 15 من شهر يونيو الجارى حتى يوم الخميس الموافق 20 من نفس الشهر.

المديريات تحدد مواعيد التحويلات بين المدارس للعام الدراسى المقبل

أعلنت المديريات التعليمية، بدء التحويلات بين المدارس 2024/2025، أول يوليو المقبل ولمدة شهر ونصف حتي منتصف أغسطس، وذلك بناء على الكتاب الدوري رقم 40 وفي ضوء القرارات الوزارية الصادرة بشأن تحويل الطلاب بين المدارس المختلفة.

الأهلى يكشف حقيقة وصول سعودية لضم كهربا فى ميركاتو الصيف

قال مسئولو الأهلى إن النادى لم يتلق عروضاً رسمية من أندية الدورى السعودى لضم محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق.

فى هذا الشأن قال مصدر فى القلعة الحمراء إن ما أثارته بعض وسائل الإعلام المصرية أو بشأن وصول عروض رسمية لضم كهربا غري صحيح.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا