مصر اليوم / اليوم السابع

أقوى مراجعة نهائية للإحصاء لطلاب ونماذج للامتحان..

كتبت - مرام محمد

الثلاثاء، 11 يونيو 2024 06:36 م

يقدم تليفزيون لطلاب ، بثًا مباشرًا للمراجعة النهائية لمادة الإحصاء، الذي يؤدون امتحانها غدًا الأربعاء 12 يونيو الجاري، وذلك ضمن امتحانات العام الدراسي /2024.

 

يأتى ذلك ضمن المراجعات النهائية، التي يقدمها اليوم السابع لطلاب الثانوية العامة فى المواد الدراسية، بالاستعانة بمجموعة من كبار الخبراء ومعلمي المواد فى ؛ لمساعدة الطلاب على الإلمام بالمناهم الدراسية والتدريب على شكل أسئلة الامتحان.

 

وتتضمن المراجعة النهائية لـ مادة الإحصاء، شرحًا لأهم أجزاء المنهج ونماذج استرشادية لأسئلة امتحان آخر العام فى مختلف فصول المادة، يستطيع من خلالها الطلاب الإلمام بالمنهج الدراسي والاستعداد لأداء الامتحان والحصول على درجات التفوق والنجاح.

 

لمزيد من المراجعات النهائية.. ادخل على بوابة الثانوية العامة

 

جديرٌ بالذكر، أن أعداد الطلاب المتقدمين لأداء امتحان شهادة اتمام الدراسة الثانوية العامة 745 ألف و86 طالبا، وعدد لجان النظام والمراقبة الموزع عليها طلاب الثانوية العامة على مستوى الجمهورية 11 لجنة و4 لجان إدارة و1981 لجنة سير و7 لجان تقدير، بالإضافة إلى 84 مركز لتوزيع الأسئلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا