مصر اليوم / الطريق

عمال : مؤتمر الاستجابة الإنسانية بالأردن سيشكل قوة ضغط قانونية وسياسية على...اليوم الأربعاء، 12 يونيو 2024 09:18 مـ


قال محمد جبران، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال ، ان كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى، في مؤتمر الاستجابة الإنسانية الطارئة في غزة المنعقد بالأردن، تحمل العديد من الرسائل الهامة والحاسمة ، وكاشفة لواقع مرير عانى منه الشعب الفلسطيني.

واضاف رئيس اتحاد عمال مصر، أن مصر منذ اليوم الأول لأحداث السابع من أكتوبر وما عقبها من عدوان إسرائيلي غاشم على قطاع غزة تستخدم فيه كل الأسلحة المحرمة، وهى تحذر من تداعيات استمرار هذا الوضع، مؤكدا، إن مطالب مصر التي طرحها الرئيس في الكلمة هي الطريق للخروج من الوضع الراهن والكارثي الذي يعيشه قطاع غزة.

واشار جبران، أن مؤتمر الاستجابة الإنسانية الطارئة بالأردن سيشكل قوة ضغط قانونية وسياسية على إسرائيل لفتح المعابر لإغاثة الشعب الفلسطيني في ظل حرب الإبادة والتجويع التي يمارسها كيان الاحتلال منذ بداية احداث السابع من اكتوبر.

وتابع رئيس عمال مصر، بأن مصر بقيادتها الحكيمة التى اعلنت منذ البداية، انها مستمرة في دعم القضية الفلسطينية العادلة بكافة السبل والطرق الانسانيه والتفاوضيه حتي يحصل الشعب الفلسطيني علي حقوقه المشروعة منذ مايقارب قرن من الزمان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا