مصر اليوم / الطريق

محافظ الغربية يستقبل الأنبا أغناطيوس للتهنئة بعيد الأضحى المباركاليوم الأربعاء، 12 يونيو 2024 08:41 مـ

استقبل الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، مساء اليوم بمكتبة بالديوان العام، الأنبا أغناطيوس الأسقف العام لإيبارشية وتوابعها لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك وَسَط أجواء غمرتها البهجة والسعادة.

ورحب محافظ الغربية، بالأنبا إغناطيوس معربًا عن شكره وتقديره لوفد الكنيسة، مثمنًا حرصهم على مشاركة أخوتهم المسلمين في جميع الأعياد ومؤكدًا على صلابة النسيج الوطني الواحد بين أبناء الوطن، تلك المشاعر التي تتجسد دومًا في المناسبات وجميع الأوقات، مؤكدًا أهمية دور الكنيسة في دعم خطط التنمية بالمحافظة وحرصها على تحقيق الرخاء والتنمية.

وقدم الأنبا أغناطيوس خالص التهنئة بعيد الأضحى المُبارك لمحافظ الغربية وشركاء الوطن من أبناء المحافظة العريقة مسلمين ومسيحيين، باعتبارهم شعب واحد في وطن ومصير واحد، متمني دوام الأمن والاستقرار للبلاد، وأن يحفظ الله ويديم الوحدة بين أبناء الوطن، وأن تستمر عجلة التنمية والرخاء والازدهار على مصرنا الحبيبة وعلى أبناء محافظة الغربية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا