مصر اليوم / اليوم السابع

: فى أسعار اللحوم تصل إلى 40% بمنافذ الوزارة

كتب محمد شعلان

الجمعة، 14 يونيو 2024 05:50 م

أكد العميد محمود السعدني العضو المنتدب بالشركة المصرية للحوم والدواجن التابعة لوزارة ، أن اللحوم التي يتم استقدامها من السودان وجيبوتي تخضع لكشوف طبية مكثفة قبل تورديها لمصر، وحينما تصل يتم الكشف على كل اللحوم للتأكد من خلوها من أي أمراض، فضلا عن توفير كل الإجراءات في المجازر لعمليات الذبح.

وأضاف محمود السعدني، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اليوم"، مع الإعلامية دينا عصمت، على قناة دي ام سي، أن لديهم أطباء وعناصر بيطريين للكشف على اللحوم، مؤكدا أن اللحوم آمنة تماما وأسعارها في متناول الجميع بتخفيضات تصل من 30% إلى 40%، موضحا أن الشركة المصرية للحوم والدواجن هي إحدى شركات الشركة القابضة التابعة لوزارة التموين.

وأشار محمود السعدني، إلى أنهم ضخوا 150 طن لحوم اليوم لجميع منافذ المجمعات الاستهلاكية والتعليمات، مشددة بأن كل المنافذ التابعة للوزاة تعمل خلال ، مفيدا بأن فتح المنافذ من الساعة التاسعة صباحا حتى التاسعة مساء، كما أكد أن اللحوم متوفرة بكميات كبيرة وذات مذاق جيد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا