مصر اليوم / البشاير

بشرى سارة من الأرصاد: تحسن حالة الطقس في هذا الموعد

حاولوا قدر المستطاع غدا عدم النزول وقت الظهيرة مع الإكثار من تناول السوائل والمياه، وارتداء الملابس البيضاء الخفيفة، هذه النصائح ضعها في عقلك والتزم بها طوال هذه الأيام وحتى منتصف الاسبوع المقبل لتفادي أي أثار سلبية قد تنجم عن الموجة الحارة التي تضرب البلاد خلال هذه الايام.

كشفت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل جديدة عن حالة الطقس خلال الساعات القليلة المقبلة، مشيرة إلى أن اليوم وغدا ذروة الارتفاع في والموجة شديدة الحرارة.

وأضافت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، في مداخلة هاتفية لقناة المحور، مساء اليوم الجمعة، اطمئن المواطنين بانخفاض في درجات الحرارة اعتبارا من يوم الأحد المقبل وهو أول أيام عيد الأضحى المبارك، بقيم تتراوح من 3 إلي 4 على شمال البلاد وحتى القاهرة الكبرى.
وتابعت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، أن بالنسبة لطقس اليوم الجمعة وغدا السبت، فتستمر الموجة شديدة الحرارة على البلاد، حيث تشهد ارتفاعا ملحوظا في يوم عرفة، لتتجاوز الحرارة حاجز الـ 43 على القاهرة، و48 على الصعيد.

وطالبت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، من المواطنين بضرورة الالتزام بالنصائح التي أعلنها خبراء الطقس، بالبعد عن الشمس خلال ذروة ارتفاع درجات الحرارة، بالإضافة إلى الإكثار من شرب الماء والمشروبات الباردة، وارتداء الملابس القطنية فاتحة اللون، وارتداء غطاء واقي للرأس من الشمس، وعدم ترك أي مواد قابلة للاشتعال بالسيارات، وتجنب الأنشطة الشاقة وخاصة خلال أشد ساعات اليوم حرا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا