مصر اليوم / البشاير

على عُهدة مصطفي بكري: علي مصيلحي بره التشكيل الوزاري الجديد

يترقب الجميع الاعلان عن التشكيل الوزاري الجديد حيث تزيد تكهنات في هذا الموقف حول الشخصيات جديده قادمه وشخصيات ادت دورها او حتى فشلت فيه وبالتالي مصيرها خارج التشكيل الوزاري

وعلق الإعلامي مصطفي بكري، عن تشكيل الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء للحكومة مرة أخرى، قائلا: “الدكتور مصطفي مدبولي في ذهن القيادة المصرية معني بـ3 قضايا رئيسية، الأولى: ملف الاستثمارات، والملف الثاني مرتبط بالمشروعات القومية، وهو طرف أساسي بها، وهناك مشروعات لم تستكمل مثل ”حياة كريمة”، والنقطة الثالثة هي المفاوضات الجارية مع صندوق النقد الدولي ولم تنتهِ بعد”.

وأضاف “بكري”، خلال لقائه لبرنامج”خلاصة الكلام”، المذاع على فضائية “النهار”، أن تلك الأمور الثلاثة، حكموا صانع القرار في أن يأتي بالدكتور مصطفي مدبولي بتشكيل وزاري، عدد كبير منه جدد، معقبا: “المطروحين الجدد حتى الآن ما لا يقل عن 18 من 32 وزيرا، إن لم تُدمج بعض الوزارات، وأعتقد أننا سنكون أمام تغيير كبير في رموز وشخصيات.. خاصة في الملف الاقتصادي”.

ووواصل الإعلامي مصطفي مدبولي: “سيكون هناك عدد كبير من وزراء المجموعة الاقتصادية غير موجودين في التشكيل الحكومي الجديد، ولن أتدخل في مسألة خروج ، وأتوقع إنه هيمشي، بغض النظر عن أي حديث يقال”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا