مصر اليوم / الطريق

أجواء الفرحة والاحتفال في مركز شباب سندبيس القليوبية ثالث أيام العيدالأمس الثلاثاء، 18 يونيو 2024 10:29 مـ

شهد مركز شباب سندبيس التابع لادارة القناطر الخيرية، إقبالاً كبيراً من المواطنين وأعضاء المركز، احتفالا بثالث أيام عيد الأضحى المبارك، وذلك للمشاركة في البرامج والفعاليات الرياضية والترفيهية المقدمة للجمهور، تنفيذا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحي الشباب والرياضة، مبادرة " أحلى بمراكز الشباب" خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

ونظم المركز فقرات منتوعة ما بين فقرات فنية، وألعاب ترفيهية، وعرائس، ومسابقات ثقافية، وفقرة الأراجوز، وفقرة الساحر ومسابقات للأطفال وتوزيع الهدايا علي الأطفال لإدخال البهجة السعادة.

تهدف إلى إدخال البهجة والسعادة عليهم من خلال تنفيذ عدد من الانشطة داخل مراكز الشباب وإتاحة إمكانات المركز للجمهور و تتنوع بين رياضية وأنشطة ترفيهية، و"الاحتفال بعيد الأضحى المبارك" وسط أجواء احتفالية وبهجة وسرور من رواد المركز والأعضاء.

يذكر أن مراكز الشباب القليوبية على أتم استعداد لاستقبال المترردين للاستمتاع بكل الأنشطة المتاحة بالمراكز والتي تتنوع بين حمامات السباحة وملاهي الاطفال وصالات البلياردو وتنس الطاولة والعديد من الأنشطة الرياضية والترفيهية كما أشار إلى تنظيم احتفالات كبرى بمراكز شباب القليوبية تتضمن فنية ورياضية ومسابقات ثقافية وترفيهية وتوزيع جوائز على المشاركين احتفالا بالعيد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا