مصر اليوم / الطريق

تحت شعار ” أحلى”.. 750 ألف مستفيد يحتفلون بعيد الأضحى بمراكز شباب...اليوم الخميس، 20 يونيو 2024 03:47 مـ


استقبلت مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة خلال أيام عيد الأضحى المبارك، أكثر من 750 ألف مواطن ومستفيد ومصلي، وذلك بمراكز شباب والأندية والهيئات الرياضية التابعة لها حرصاً من وزارة الشباب والرياضة على قيام مراكز الشباب بدورها المجتمعي، وإتاحة الفرصة أمام المواطنين لممارسة مختلف الأنشطة بها.


هذا وقد أشادت الدكتورة نهال بلبع بالمبادرة التي أطلقتها وزارة الشباب والرياضة تحت شعار " أحلى بمراكز شباب " لإتاحة الفرصة أمام المواطنين لممارسة مختلف الأنشطة الرياضية والثقافية والترفيهية بها واستغلال أيام العطلات والإجازات الرسمية لاستثمار أوقات فراغهم ولإدخال البهجة والسرور على قلوبهم.

كما أشار دكتور إبراهيم خضر مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة أنه تم رفع درجة الاستعداد داخل مراكز الشباب، وإتمام التجهيزات اللازمة لاستقبال المترددين على مراكز الشباب والأندية طول أيام المبارك وأكد أن مراكز الشباب أصبحت واقعا ملموسا تقدم خدمة مجتمعية تجذب الكثير من الرواد والمستفيدين وتعكس رؤية وزارة الشباب والرياضة وتحقق أهدافها لخدمة المواطنين في جميع مجالات الحياة.

حيث تم تنظيم الاحتفالات وتقديم البرامج الترويحية خلال أيام العيد، والتي تضمنت فقرات فنية واستعراضية، وتوزيع على الأطفال، بجانب الأنشطة الثقافية والفنية والاجتماعية المقدمة للأعضاء والرواد داخل مراكز الشباب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا