مصر اليوم / الطريق

ضبط مستودع تصرف في 532 إسطوانة غاز منزلية وتحرير 32 محضرا تموينيا...اليوم الخميس، 20 يونيو 2024 03:45 مـ


أكدت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة ضرورة إحكام الرقابة على كل المخابز البلدية بنطاق المحافظة والأسواق والمصانع غير المرخصة خلال فترة الإجازات والعطلات الرسمية لمكافحة الغش التجاري وضبط السلع مجهولة المصدر ورديئة الصنع، ومنتهية الصلاحية، مع اتخاذ كل الإجراءات اللازمة حيال المخالفين.

هذا وقد قامت مديرية والتجارة الداخلية برئاسة محمد عبد العال - مدير المديرية ، بتنفيذ عدة حملات تموينية على المخابز البلدية وبمتابعة سمير البلكيمي وكيل المديرية.


أسفرت تلك الحملات عن: ضبط مستودع تصرف في 532 إسطوانة غاز منزلية بغرض البيع بالسوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة و 5 مخابز قاموا بإنتاج خبز ناقص الوزن ومخبز تصرف في 7 شكائر دقيق بلدي مدعم و مخبزين توقفا عن الإنتاج دون إذن وآخر قام بإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات كما تم تحرير 4 محاضر لعدم الإعلان عن الأسعار بمركزي كوم حمادة وكفر الدوار.


كما تمكنت إدارة تموين النوباريه و إيتاى البارود من ضبط محطة وقود توقفت عن العمل بدون إذن و 10مخابز لإنتاجهم خبز ناقص الوزن و 5 مخابز قاموا بإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات كما تم تحرير 5 محاضر لعدم نظافة أدوات العجين وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا