مصر اليوم / الطريق

بمرتب يصل إلى 47,391 دولار.. السفارة الأمريكية بالقاهرة تعلن عن وظائف شاغرةالأمس الجمعة، 21 يونيو 2024 01:43 مـ

أعلنت السفارة الأمريكية عبر موقعها الرسمي، عن الحاجة إلى منصب المدير الإداري ودعم البرامج بمرتب يصل إلى 47,391 دولارًا أمريكيًا في السنة بما يوزاي2,260,550.7 ألف جنيه مصري.

وتبحث بعثة الولايات المتحدة في القاهرة، عن المتقدمين المؤهلين والمؤهلين لشغل منصب المدير الإداري ودعم البرامج.

ومن المقرر أن يكون العمل بمنصب المدير الإداري ودعم البرامج فى السفارة الأمريكية بالقاهرة بدوام جزئي 24 ساعة.

ويحصل الملتحق بالوظيفة المعلنة من قبل السفارة الأمريكية بالقاهرة علي راتب مادي يبلغ 47,391 دولارًا أمريكيًا في السنة علي أن يكون آخر موعد للتقديم 27/06/2024.

كما أعلنت السفارة الأمريكية بالقاهرة عن حاجتها لشغل وظيفة المراسل المرشحين الداخليين فقط، حيث تسعى سفارة الولايات المتحدة إلى إيجاد قوة عاملة متنوعة تتمتع بفرص متساوية للجميع بغض النظر عن العرق أو اللون أو الدين أو الجنس أو الأصل القومي أو العمر أو الإعاقة أو الانتماء السياسي أو الحالة الاجتماعية .

ويجب أن يكون المرشحون قادرين على بدء العمل خلال فترة معقولة بعد استلام تصريح الوكالة حيث يحصل الملتحق بالوظيفة علي راتب مادي يبلغ 7,784 دولارًا أمريكيًا في السنة.

ويمكن للراغبين التقديم بوظائف السفارة الأمريكية بالقاهرة فى موعد أقصاه 24/06/2024

كما أعلنت السفارة الأمريكية بالقاهرة أيضًا عن حاجتها لسائق شاحنة (وظيفتان) بمرتب مادي يبلغ 5,769 دولارًا أمريكيًا في السنة علي أن يكون آخر موعد للتقديم 26/06/2024.

طريقة التقديم على فرص عمل السفارة الأمريكية

ويمكن للمواطنين الراغبين فى الحصول على فرص عمل السفارة الأمريكية الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بها، واختيار الوظيفة المطلوبة، وإدخال جميع البيانات والمستندات المطلوبة للتقديم على الوظيفة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا