مصر اليوم / البشاير

إضرب خيار ومواد مرطبه للجسم عندما يكون الجو حارا

اضرب على قد ما تقدر خيار في الجو النار ده  هيرطب على معدتك وعلى جسمك .

فوائدة كتير جدا الخيار.

تعالي شوف بنفسك
مع ارتفاع قسوة ، من المهم مراقبة ما نأكله وكمية ما نأكله، عاداتنا الغذائية يمكن أن تجعلنا نشعر بالسخونة أكثر بحسب ما ذكرت “واشنطن بوست”.

ويقترح الخبراء بحسب الصحيفة تجنب الوجبات الكبيرة أو الأطعمة الدهنية والمقلية لأنها قد تكون أكثر صعوبة في الهضم.

وفيما سيمر به الجسم من صعوبة في هضم مثل هذا الطعام، يمكن أن يؤدي إلى توليد الحرارة للجسم، وهو آخر شيء تحتاج إليه أجسامنا خلال موجات الحر الشديدة في الصيف.

وبدلا من ذلك، ينصح الخبراء بتناول وجبات خفيفة وبشكل متكرر، كما يوصون بتناول الأطعمة المرطبة التي يسهل هضمها مثل الفواكه والخضراوات.

وأوضح “لي فريم”، مدير قسم الطب التكاملي في جامعة جورج واشنطن، للصحيفة، إن الغالبية العظمى من ترطيب الجسد يأتي من طعامنا.

في الصيف، تنجذب أجسامنا بشكل طبيعي إلى الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من الماء، مثل البطيخ والخيار وفق تصريحات “فريم”.

في الوقت نفسه، يحذر الخبراء من تغيير نظامك الغذائي بشكل جذري مرة واحدة، إذا بدأت بتناول الفواكه أو الخضار الذي لم يعتد عليه جسمك، فقد يتفاعل جسمك بشكل سيئ وقد يسبب مشكلات في الجهاز الهضمي.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا