مصر اليوم / الطريق

الرى يشكر العاملين بالوزارة على جهود توفير المياهاليوم السبت، 22 يونيو 2024 12:15 مـ

في إطار الجهود المبذولة من قبل العاملين في قطاع الموارد المائية، خاصًة خلال فترة عيد الأضحي، وجه الدكتورهانى سويلم، الرى الشكر والتقدير لكافة العاملين بالوزارة الذين واصلوا العمل بتفانى خلال أجازة عيد الأضحى المبارك لخدمة المنتفعين، مشيرًا إلى أن هذه التفاني والإخلاص فى العمل وتحمل المسئولية هو ما عهدناه دومًا من المخلصين الذين يواصلون العمل على مدار الساعة لخدمة الوطن .

وأضاف في بيان له:"على الرغم من موجة الحرارة العالية التى شهدتها خلال الإسبوع الماضى، إلا أن أجهزة الوزارة تمكنت من توفير الإحتياجات المائية حال طلبها من المنتفعين بالكميات المطلوبة وفى التوقيتات المناسبة، كذلك التعامل بمرونة مع حالات الطلب المتنوعة على المياه والتى كانت تختلف من منطقة إلى أخرى".

وبين: "بعض المواقع شهدت عدم وجود طلب على المياه وتزايد الطلب فى مواقع عديدة أخرى، وهو ما استلزم قيام الإدارة المركزية لشئون المياه بإتخاذ القرارات اللازمة للتعامل مع هذه المتغيرات، وذلك من خلال تخزين المياه فى برك التخزين أمام القناطر الكبرى".

كما شهدت فترة الأجازة تكثيف المرور الميداني على الطبيعة من كافة مسئولي الوزارة لرصد حالة الرى بشبكة الترع، ومتابعة المناوبات، والإطمئنان على حالة الجسور ومناسيب المياه بالمصارف الزراعية، ومناسيب مص وطرد محطات الرفع ، واتخاذ القرارات المناسبة بزيادة أو التصرفات طبقا لحاله الرى .

اقرأ أيضًا: مفاجأةI تغيرات جوية على هذه المناطق خلال ساعات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا