مصر اليوم / الطريق

تعليم العاصمة تعلن انطلاق معسكر «أنا وعائلتي» بـ4 المحافظاتاليوم الخميس، 27 يونيو 2024 09:16 صـ

أعلنت الصفحة الرسمية لمديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة بأن الإدارة المركزية للأنشطة الطلابية تعلن عن انطلاق معسكر "انا وعائلتي” بالمحافظات المستهدفة للمبادرة (القاهرة - الإسكندرية - الفيوم - الإسماعيلية).

وتابعت المديرية ويستهدف المعسكر العائلات للتوعية بأهمية التنمية المستدامة وأهم تطبيقاتها المؤثرة في حياة الأسرة، وسيتم استضافة الأسر في معسكر يشمل الإقامة يومين (ليلة واحدة) سيتم خلاله الاستمتاع بنشاطات تدعم مفاهيم الاستدامة والترابط الأسري.

ولمعرفة شروط الاشتراك في المعسكر والحصول على استمارة الاشتراك التوجه إلى الأخصائي الاجتماعي أو مدرس التربية الرياضية بالمدرسة التابع لها.

على أن يكون أخر موعد للاشتراك في المعسكر 9 يوليو المقبل.

جاء ذلك في إطار فعاليات مبادرة العقول الخضراء، واستكمالا لرحلة بدأناها لتعزيز الوعي بالتنمية المستدامة تحت رعاية معالي أ.د. رضا حجازي التربية والتعليم والتعليم الفني، وبالتعاون مع المعهد القومي للحوكمة والتنمية المستدامة التابع لوزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، وإشراف الدكتورة إيمان محمد حسن رئيس الإدارة المركزية للأنشطة الطلابية، ومتابعة الدكتورة جيهان علام مدير عام الإدارة العامة للتربية الرياضية والعسكرية، وأمين الدسوقي مدير عام الإدارة العامة للأنشطة الثقافية والفنية والاجتماعية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا