مصر اليوم / الطريق

«طعنة نافذة بالظهر ».. مقتل شاب في مشاجرة بالغربيةاليوم الخميس، 27 يونيو 2024 05:46 مـ

لقي شاب في العقد الثالثة من العمر مصرعه إثر تلقيه طعنة نافذة في الظهر أودت بحياته حال تدخله لفض مشاجرة بين أبناء عمومته وآخرين بسبب خلافات على بيع الملابس بمنطقة العباسي التابعة لمدينة في محافظة الغربية وتم وضع جثته بثلاجة مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى اللواء خالد عبد السلام مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان المحلة الكبرى يفيد بورود بلاغ من الأهالي بإصابة شاب في العقد الثالثة من العمر بطعنة نافذة في الظهر ولفظ أنفاسه الأخيرة أثناء محاولة إسعافه بمنطقة العباسي بدائرة القسم

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية ورجال المباحث الجنائية مدعومة بسيارات الإسعاف إلى محل البلاغ وتبين مقتل شاب في العقد الثالثة من العمر بطعنة نافذة في الظهر أودت بحياته حال تدخله لفض مشاجرة بين أبناء عمومته وآخرين بسبب خلافات على بيع الملابس وفشلت محاولات الفريق الطبي في إنقاذ حياته وتم وضع جثته بثلاجة مشرحة مستشفى المنشاوي العام بطنطا تحت تصرف النيابة العامة.

تم عمل التحريات اللازمة وسؤال شهود العيان وفحص كاميرات المراقبة وتم تحديد هوية القاتل وجاري القبض عليه لإحالته للنيابة العامة لاتخاذ شئونها.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لتباشر تحقيقاتها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا