مصر اليوم / الحكاية

عمرو يوسف عن مرض كنده علوش: التجربة صعبة "بس هانت خلاص"

تحدث الفنان عمرو يوسف، عن كواليس إصابة زوجة كندة علوش بمرض سرطان، مؤكدا أنها كانت تجربة صعبة للغاية ولكنها ستمر بدعم الجمهور ودعائهم.
قال "يوسف" خلال حواره مع الإعلامية فاطمة مصطفى في حلقة اليوم الخميس من برنامج "الراديو بيضحك" عبر إذاعة "الراديو 9090"، إن رد فعل الجمهور فور إعلان كندة مرضها كان أكثر من رائع، موضحا: "غرقونا محبة ودعاء، ومفيش أغلى من محبة الناس نعمة في الدنيا".
أضاف أنه يتلقى العديد من الرسائل والمكالمات الهاتفية من أشخاص لا يعرفهم، من أجل الاطمئنان على كندة عبر أصدقاء مشتركين وغيرهم، موضحا: "كمية حب غير طبيعية"، كما توجه بالشكر لكل من تواصل معه واهتم بالأمر.
تابع أن إصابة كندة كانت منذ أكثر من عامين، ولا زالت مستمرة في العلاج مستمرين في العلاج، موضحا: "عايز أشكر كل القرايبين مننا لأنهم دعمونا ووقفوا جنبنا نفسيا".
أكد أنها كانت تجربة صعبة للغاية، ولكنهم على وشك الانتهاء منها، بفضل دعم ودعاء محبيهم، موضحا: "الحمد لله على كل شيء الموضوع كان صعب لكن بيعدي وهيعدي بدعم الناس ودعائهم.. التجربة كانت صعبة لكن هانت".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا