مصر اليوم / الحكاية

"عدوة الرجال".. هل دخلت رضوى الشربيني «عش الزوجية»؟

وضعت الإعلامية رضوى الشربيني متابعيها في حيرة شديدة، بعد انتشار يؤكد ارتباطها، وفي نفس الوقت التزمت الصمت ولم توضح حقيقة الأمر.

وانتشر عبر منصات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو ظهرت فيه رضوى الشربيني في "الاستديو" خلال الاستعداد لاستضافة الممثلة اللبنانية ماغي أبوغصن.

وتحدثت إحدى زميلات الإعلامية المصرية، في المقطع، بشكل صريح عن ارتباط رضوى في اليوم نفسه، وهو ما لم تعلق عليه رضوى.

وقالت: "يا جماعة عايزين نباركلها بجد، النهاردة خلاص كتب كتاب رضوى الشربيني.. المأذون مستني برا"، لتتعالى أصوات الزعاريد والضحكات في "الاستديو".

وبعد ساعات من انتشار خبر زواج رضوى الشربيني، وكشفت عن أنّ الخبر لا يمت للواقع بصلة، وذلك بعد التواصل مع صديقة مقربة لها.

وعرفت رضوى الشربيني بدفاعها المستميت عن حقوق المرأة، لكنها في الوقت نفسه اتهمت بـ"التحريض على الرجال"، بعد انتشار فيديو لها وهي تنصح متصلة بقطع كل وسائل الاتصال مع خطيبها "بلوك بلوك بلوك".

بعدها، واجهت دعوات لوقف برنامجها باعتباره "يحرض النساء على الرجال"، وحين تم توجيه سؤال واضح لها نهاية عام 2021: "هل أنتِ عدوة الرجال؟"، أجابت: "لست كذلك، ولكني عدوة تصرفات بعض الرجال".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا