مصر اليوم / الطريق

رئيس القابضة لمصر للطيران: العنصر البشري هو الثروة الحقيقة بالشركةاليوم الخميس، 27 يونيو 2024 09:40 مـ

أكد المهندس يحيى زكريا رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران أن حصول الشركة على المركز الثاني عالميا من حيث تحسين خدماتها لعام ٢٠٢٤ وفقا لتصنيف سكاي تراكس العالمية جاء استبيان تم على أكثر من ٣٥٠ شركة طيران عالمية بمشاركة ٢١ مليون راكب فضلا عن حصول الشركة على المركز ٨٨ ضمن أفضل ١٠٠ شركة طيران عالمية.

وأضاف زكريا في رسالة وجهها للعاملين بالشركة بأن حصول للطيران أيضا على المركز الأول إفريقيا كأفضل شركة طيران من حيث تطور الخدمات المقدمة للركاب يؤكد ريادة الشركة في القارة الإفريقية وسعيها الدائم لتقديم تجربة سفر أكثر راحة ورفاهية، مشيرًا إلى أن جهد العاملين وغيرتهم على شركتهم الوطنية كان الحافز الأساسي على بذل كل الجهد مما جعل الشركة تحصل على هذا التصنيف عالميا وإفريقيا وتغير الصورة التي كانت في الأذهان عن مصر للطيران بعد تصنيف سكاي تراكس لعام ٢٠٢٣.

وأضاف رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران أنه مما لا شك فيه أن العنصر البشري هو الثروة الحقيقية بالشركة وهو القادر على المضي قدما بها وإحداث نقلة نوعية بالشركة على المستوى العالمي والإقليمي.

وأضاف أن مصرللطيران ستظل دائما داعمة ومساندة لكل خطوة على طريق التميز وتوفير كافة الموارد لتحقيق أهداف الشركة الوطنية التي تحمل اسم مصر وتجوب به العالم، مشيرا إلى أن الشركة ستواصل جهودها مع أبنائها لتحقيق مستقبل أفضل للشركة وستكون دائما ضمن مصاف الشركات العالمية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا