الارشيف / مصر اليوم / الحكاية

نجوى إبراهيم "عن الخيانة": الزوج لا يغفر أبدًا.. والزوجة مضطرة للغفران كثيرًا

كشفت الإعلامية نجوى إبراهيم، عن رأيها في خيانة الزوج ومتى تغفر الزوجة خيانة الرجل، مؤكدة أن الزوج لا يغفر خيانة زوجته تحت أي ظرف، عكس المرأة.
قالت "إبراهيم" خلال برنامج "بيت العز" المذاع عبر شاشة "نجوم إف إم"، إن الزوجة من الممكن أن تغفر خيانة الزوج إذا كانت لأول مرة، موضحة: "يعني لسه متجوزين وفي شهر العسل وجوزك بيبص على البنات.. لكن لو اتضايقتي وضحي له لكنها تتغتفر".
أضافت أن الزوجة يمكن أيضا أن تغفر الخيانة إذا كان لديها أبناء أو في حالة أنها امرأة غير عاملة، مضيفة: "لو مش بتشتغل ومعندهاش عائل أو فلوس وأبوها ومامتها ميتين.. ومحتاجاه بتضطر تقبل وتعيش مع زوج خاين".
تابعت أن الزوج إذا علم بخيانة الزوجة لا يمكن أن يسامحها مهما حدث وتحت أي ظرف، مؤكدة: "الست لازم تكون ست يعني الصفاء والنقاء والطهارة والبرأة".
اختتمت حديثها، مؤكدة أن العقود التي تجمع طرفان مثل عقود العمل أو الشقق السكنية أو حتى عقد الزواج، يجب أن تقوم على الاحترام والوفاء والاهتمام وعدم الكذب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.