الارشيف / مصر اليوم / الطريق

حي ثان طنطا يصدر بيانا يوضح حقيقة إزالة عربة بيع متحركةاليوم الجمعة، 28 يونيو 2024 07:33 مـ

أصدر حي ثاني طنطا بمحافظة الغربية بيانا بخصوص الفيديو المنتشر علي صفحات التواصل الاجتماعي والذي يظهر إزالة عربة متحركة تقوم بالبيع أمام كلية التجارة بشارع سعيد وجاء في البيان.

يؤكد الحي أنه قام بالتنبيه على صاحب العربة أكثر من مرة بعدم وضعها أمام كلية التجارة بشارع سعيد لعدم إعاقة الحركة المرورية بالشارع الحيوي الذي يشهد كثافات مرورية عالية خلال اليوم وعرض الحي على صاحب العربة بنقلها للمنطقة المخصصة منطقة عربات الطعام المتنقلة بطنطا ولكنه رفض وأصر على عدم الالتزام ووضع العربة أمام الكلية بالإضافة إلى عمله بوصلة كهرباء عشوائية تمت سرقتها من عمود كهرباء مما يشكل خطرا على حياة المواطنين والأطفال فقام الحي بإزالة الأشغال وذلك لتوفير حرم آمن لسير المواطنين وضمان عدم إعاقة الحركة المرورية وحفاظا على حياة المارة من جراء حدوث ماس كهربائي من الوصلة العشوائية التي يعمل بها.

ويؤكد الحي أن المحافظة قامت بإنشاء أكثر من منطقه لعربات الطعام في منطقه الإستاد بطنطا لتوفير فرص عمل للشباب وإتاحة متنفس لأهالي الغربية من خلال منطقة حضرية بشكل جديد يتوفر به كافة المرافق وبشكل آمن وتحتوي على تنوع من كافة أنواع الأطعمة والمشروبات وبمراقبة ومتابعة صحية وبيطرية حفاظا على صحة وسلامه المواطنين. والجدير بالذكر تواجد أكثر من ١٢٠ عربة في هذه المنطقة أسهمت في تقليل نسبة البطالة وشجعت الشباب على الإقبال على المشروعات الصغيرة التي توافر فرص عمل مباشرة وغير مباشرة، ونشر ثقافة فكر العمل الحر وريادة الأعمال
كما يؤكد الحي أنه حريص كل الحرص على تشغيل الشباب لكن من خلال الطرق الرسمية والقانونية التي تضمن سلامة وصحة العاملين والمواطنين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا