الارشيف / مصر اليوم / الطريق

القومي: مؤتمر الاستثمار يعكس ثقة الاتحاد الأوروبي في الاقتصاد المصرياليوم الأحد، 30 يونيو 2024 06:26 مـ

أشاد المستشار الدكتور روفائيل بولس تواضروس رئيس حزب القومي بكلمة الرئيس عبد الفتاح ، رئيس الجمهورية، في مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي، أمس حيث أكد سيادتة أن الأتحاد الأوروبي، شريك أساسي في دعم الأستثمار للقطاع الخاص والعام، مشيرًا إلى أنه عقد العديد من الاتفاقيات الأقتصادية مع كبريات الشركات الأوربية، بجانب تبادل الخبرات في جميع قطاعات الصناعات الأساسية والتكميلية بما يعود بالنفع العام للدولة المصرية.

وأكد رئيس حزب مصر القومى، في تصريح خاص، أن هذا المؤتمر يعبر عن ثقة الأتحاد الأوروبي في قوة الأقتصاد المصري رغم حجم التحديات المحلية والعالمية .

والجدير بالذكر أن المؤتمر الاستثماري المصري الأوروبي قد انطلق صباح اليوم السبت الموافق 2024/5/29، بحضور رئيس المفوضية الأوربية، أروسولان، وممثلي الدول والشركات الكبري، وكذلك بحضور الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء المصري، و وزراء كلا من الخارجية والاقتصاد والتجارة والمالية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا