مصر اليوم / الطريق

عاجلI القابضة للكهرباء تزف بشرى سارة للمواطنين.. ما هى؟اليوم الإثنين، 1 يوليو 2024 02:29 مـ

في ظل الاجراءات التي اتخذتها الحكومة بشأن تخفيف الأحمال، والتي تتضمنت قطع الكهرباء لمدة ثلاث ساعات متواصلة، مما شهد حالة من الرفض الشعبي، وعلى هذا الأساس تتدخل الرئيس موجهًا الحكومة بسرعة حل الأزمة جذريًا.

تعليقًا على ذلك، أعلنت الشركة القابضة لكهرباء ، اليوم الأثنين، عودة العمل بنظام تخفيف الأحمال السابق لمدة ساعتين فقط، والمعلن من قبل مجلس الوزراء بحد أقصى بداً من الساعة 3 عصراً وحتى الساعة 7 مساء.

وبدورها، أكدت القابضة لكهرباء مصر على موقع التواصل الاجتماعى «»،: «مدة الفصل لا تزيد عن ساعتين على كل مشترك اعتبارًا من 1 يوليو، على أن يتم توزيع جدول تخفيف الأحمال على محافظات الجمهورية بالكامل».

وتجدر الإشارة إلى أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، كان قد أكد أنه تم وضع خطة لتخفيف فترة انقطاع الكهرباء وتجاوز الأزمة فى الصيف بتكلفة تقدر بمليار دولار، بجانب التعاقد على شحنات من المازوت تقدر بنحو 300 ألف طن ستصل بداية الأسبوع المقبل بتكلفة 180 مليون دولار.

اقرأ أيضًا: نداء عاجل لإنقاذ طلاب الثانوية العامة من هذا الأمر.. تفاصيل

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا