رياضة / صحيفة اليوم

مصادر توضح .. هل يرحل أحمد حجازي عن الاتحاد؟ ـ

كشفت مصادر خاصة للميدان، موقف أحمد حجازي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد من الرحيل عن صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري، في ظل ارتباط اسم الاعب بالرحيل عن صفوف الفريق خلال الفترة الحالية، والانتقال إلى نادي نيوم بداية من الموسم المقبل.
وأكد مصادر خاصة:" أن اللجنة الفنية بنادي الاتحاد، استقرت على أسماء الراحلين من صفوف نادي الاتحاد، ومن بينهم أحمد حجازي لاعب الفريق، إلا أن اللجنة الفنية بالنادي، ستحسم خلال الساعات القليلة القادمة مصير اللاعب، خاصة وأن اللجنة تري أن الإصابات هي من أثرت على اللاعب خلال الموسم الماضي".
وذكرت المصادر:" أن هناك تفكير داخل إدارة الاتحاد، في إعارة اللاعب لمدة موسم، وسيتم حسم الأمر نهائيا خلال الساعات القليلة القادمة، من استمراره ضمن صفوف الفريق، أو الموافقة على انتقاله إلى نادي جديد في الموسم القادم".
وكان هناك مصدر مقرب من اللاعب، قد أكد أن أحمد حجازي لم يتم إبلاغه خلال الساعات القليلة الماضية، بقرار الرحيل عن صفوف العميد، مشيراً إلى أن اللاعب يمتلك من عدد من الأندية على رأسها نيوم، بالإضافة إلى عروض شفهية من الدوري المصري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا