مصر اليوم / الطريق

منتخب القليوبية يتأهل للمربع الذهبي بفوزة على ”السويس” 3/5 في الدور الثمانية...اليوم الإثنين، 1 يوليو 2024 09:44 مـ

فاز منتخب القليوبية لكرة القدم على منتخب السويس 3/5 في الدور الـ 8 من بطولة دورى مراكز الشباب النسخة العاشرة علي مستوى الجمهورية فى المباراة المقامة بمركز شباب الجزيرة والتى تنظمها وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية لمراكز الشباب ، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي الشباب والرياضة.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية ، والدكتور محمد عبد القادر وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية بمراكز الشباب ، الدكتور وسام فاروق مدير الإدارة العامة لمراكز الشباب ، والدكتور وليد الفرماوي وكيل المديرية للشباب ، والدكتور محمد عبد المؤمن وكيل المديرية للرياضة ، ومحمود شعبان معاون المدير العام لشئون الرياضة ،وعامر حمدى مدير إدارة الشباب بالمديرية.

ووجه الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية ، الشكر للاعبين والجهاز الفني على الأداء الجيد وإصرارهم على تحقيق الفوز وحصد النقاط الخمس ،وتأهلهم للمربع الذهبي ، مشيدا بروح التنافس الشريف التى سادت بين اللاعبين خلال المباراة .

فيما أشار الصبروط إلى الدور الكبير الذي تلعبه مراكز الشباب في تنمية المهارات الفردية والجماعية للاعبين واعتبار مراكز الشباب اول خطوة في صناعة لاعب محترف ، وأن تنفيذ دوري مراكز الشباب في نسخته العاشرة، من ثمار جهود الحكومة المصرية لتعزيز الرياضة في ، وتشجيع الشباب على ممارسة النشاط الرياضي .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا