مصر اليوم / الطريق

رئيس مدينة دمنهور يشيد بسلوك أصحاب المحال التجارية في الالتزام بمواعيد الغلقاليوم الجمعة، 5 يوليو 2024 09:43 صـ


أشاد محمد كچك رئيس مركز ومدينة دمنهور، بالاستجابة الكبيرة من أصحاب المحلات التجارية، والمطاعم، والكافيهات، والأعمال الحرفية، والتزامهم بمواعيد فتح وغلق المحلات التجارية، مشيراً إلى أن هذا القرار يأتي في إطار جهود الدولة في اتخاذ الإجراءات اللازمة لترشيد استخدام الكهرباء؛ بما يسهم في تقليل حجم المنتجات البترولية المستوردة في ظل ارتفاع ، والارتفاع غير المسبوق في معدلات استهلاك الكهرباء.

وشهد اليوم الرابع لتطبيق القرار، حملاتٍ مكثفةً على مستوى مركز ومدينة دمنهور؛ لمتابعة القرار والتزام أصحاب المنشآت، من محلات ومطاعم ومولات تجارية، بالغلق في المواعيد المقررة، والتي سيتم العمل بها حتى نهاية يوم الخميس الأخير من شهر سبتمبر 2024.

جاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، باتخاذ الإجراءات اللازمة لترشيد استخدام الكهرباء، بما يُسهم في تقليل حجم المنتجات البترولية المستوردة في ظل ارتفاع درجات الحرارة، والارتفاع غير المسبوق في معدلات استهلاك الكهرباء .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا