مصر اليوم / الطريق

صحة الغربية: اعتماد مستشفي حميات المحلة من هيئة الاعتماد والرقابة كأول مستشفي...اليوم الجمعة، 5 يوليو 2024 04:20 مـ

أعلن الدكتور أسامة بلبل وكيل بالغربية، أنه انطلاقا من إلتزام وزارة الصحة بتنمية وتطوير قدرات المنشأت الصحية وتماشياً مع رؤية 2030 نحو نظام صحى متكامل يتميز الاتاحة والجودة من خلال منظومة التأمين الصحى الشامل لكل المصرين وفى سابقة هى الأولى فى محافظة الغربية، حصلت مستشفى حميات على شهادة الاعتماد الصادرة من الهيئة العامة للاعتماد والرقابة GAHAR والتى تعد أعلى شهاده مصرية فى الجوده الصحية و هى الخطوة الأولى للانضمام لمنظومة التأمين الصحى الشامل.

وكانت رحلة التأهيل للاعتماد طويلة ومليئة بالتحديات لكن إرادة فريق العمل المكون من جميع الإدارات الفنية والإدارية بمديرية صحة الغربية قامت بتيسير كل الصعوبات و إتاحة الموارد اللازمة لتأهيل المستشفى.

وقد أعدت إدارة الجودة بالمديرية برئاسة الدكتورة مروة دويدار خطة التأهيل وتابعت وأشرفت على تنفيذها من خلال فريق قوى مؤهل وبالتعاون مع جميع الإدارات الفنية بالمديرية.

يأتى دور القيادات والعاملين بالمستشفى بقيادة الدكتور مصطفى فايد الذين اخلصوا العمل والاجتهاد وسخروا كل طاقاتهم و مورادهم و وقتهم للوصول للاعتماد.

وهنأ وكيل صحة الغربية جميع العاملين بمديرية صحة الغربيه بهذا الإنجاز متمنيا إعتماد جميع المستشفيات خلال الفتره المقبلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا