الارشيف / مصر اليوم / الصباح العربي

رئيس جامعة حلوان يزور التعليم العالي لتقديم التهنئة بتجديد الثقة في...اليوم الإثنين، 8 يوليو 2024 11:21 صـ   منذ 16 دقيقة

قام الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، بزيارة إلى مكتب الدكتور أيمن عاشور، التعليم العالي والبحث العلمي، في مقر الوزارة.

وتأتي هذه الزيارة بهدف تقديم التهنئة للوزير بمناسبة تجديد الثقة من القيادة السياسية وتعيينه وزيرًا للتعليم العالي والبحث العلمي.

خلال اللقاء، أعرب الدكتور قنديل عن خالص تهانيه وتمنياته للدكتور عاشور بالتوفيق واستمرار التطوير نحو آفاق جديدة من التقدم.

من جانبه، أعرب الدكتور عاشور عن شكره وتقديره للدكتور قنديل على هذه اللفتة الكريمة، مؤكدًا على أهمية التعاون المستمر بين الوزارة والجامعات المصرية لتحقيق رؤية في مجال التعليم العالي والبحث العلمي.

واختتم اللقاء بمناقشة سبل تعزيز التعاون بين وزارة التعليم العالي وجامعة حلوان، وآفاق تطوير منظومة التعليم العالي في مصر خلال الفترة المقبلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا