مصر اليوم / الطريق

محافظ البحيرة: سنتصدى بكل حزم لجميع المخالفات المرورية بخطوط السيراليوم الإثنين، 8 يوليو 2024 09:30 صـ


أكدت الدكتوره جاكلين عازر محافظ البحيرة على ضرورة المتابعة المستمرة والتصدي بكل حزم لكافة المخالفات و المرور والوقوف على مدى إلتزام كافة الأجرة والسرفيس بخطوط السير بجميع مراكز المحافظه وعدم زيادتها واستغلال وإرهاق المواطنيين والمترددين لاستقلال الميكروباصات المتخصصه لنقلهم لقضاء مصالحهم


هذا وقد قام مشروع المواقف بالبحيرة برئاسة اللواء عبد المنعم السبيعى المدير التنفيذي للمشروع بحملات مرورية على سيارات السرفيس للتأكد من الإلتزام بخطوط السير والتعريفة و عدم تجزئة خطوط السير واسفرت تلك الحملات عن تحرير 8 محاضر ضد المخالفين .

كما تم القيام بحملات مماثله على المواقف العشوائية بمدخل بسطره وحوش عيسى و مدخل الشرطه العسكرية و مصرف الخيرى والكوبرى الدولى وأمام المعهد الطبي القومي و مستشفى ليدى كير و أسفرت الحملات عن تحرير 30 مخالفة و تغريم المخالفين غرامه تتراوح من 500حتى 3000 جنيه .

وشددت محافظ البحيرة على تكثيف الحملات بجميع المراكز والمدن للوقوف على إلتزام كافة السيارات بخطوط سيرها والإلتزام بعدد الركاب مع إتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد أي سرفيس مخالف وقام بتجزئة الخط وتحصيل اجرة زياده .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا