مصر اليوم / الطريق

الحكومة الجديدة تستعرض برنامجها أمام مجلس النواب.. اليوماليوم الإثنين، 8 يوليو 2024 11:38 صـ

في ضوء الخطوات المتخذة من قبل الحكومة الجديدة لمواجهة الأزمات الأقتصادية، والعمل على تعزيم كافة الجهود الرامية لتحسين معيشة المواطنين، ورفع الكفاءة مستوى الاقتصاد المصري، وذلك من خلال برنامج يرسم خريطة الطريق المستقبلية خلال المرحلة المقبلة.

يستعرض مجلس النواب، صباح اليوم الأثنين، بيان رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، عن برنامج الحكومة الجديدة، وذلك بمقر المجلس الجديد بالعاصمة الإدارية الجديدة.

ويلقي الدكتور مصطفى مدبولى، برنامج الحكومة الجديدة أمام مجلس النواب بمقره بالعاصمة الإدارية الجديدة، بعد تشكيلها وأدائها اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدالفتاح ، يوم الأربعاء الماضي، بمقر رئاسة الجمهورية في الجديدة.

وستحضر الحكومة بكامل هيئتها، ويلقى رئيس الحكومة البرنامج أمام أعضاء المجلس، وعقب ذلك، يسلم مدبولي البرنامج إلى المستشار الدكتور حنفى جبالى رئيس مجلس النواب، لتشكيل لجنة خاصة لدراسته وإعداد تقرير عنه خلال عشرة أيام.

اقرأ أيضًا: تحذيرI موجة حارة تضرب البلاد في هذا التوقيت

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا