مصر اليوم / الطريق

أمانة القناطر الخيرية بحزب حماة الوطن تقيم احتفالية ذكرى ثورة 30 يونيواليوم الثلاثاء، 9 يوليو 2024 01:36 مـ

تنفيذا لتوجيهات السيد الاستاذ الدكتور احمد يوسف رزق امين عام محافظة القليوبية
وباشراف السيد اللواءعبد العليم بركة الامين المساعد وامين تنظيم المحافظة نظم مركز ومدينة القناطر الخيرية احتفالية كبري بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيه ورأس السنه الهجرية باشراف ومتابعة الحاج مبروك ابراهيم امين مركز ومدينة القناطر الخيرية الصحفي السيد خليفه
الامين المساعد وامين تنظيم مركز القناطر الخيرية وبحضور اللواء ماهر مسعود مستشار امين عام المحافظة نيابة عن امانة المحافظة.
وبحضور ا/عبد الرحمن ابراهيم
مساعد امين العمال بالمركزية.. وتم خلال الاحتفال تقديم ففرات غنائية وشعرية لامانة الثقافة والفنون بقيادة امين الثقافة والفنون ومساعده امين الثقافة والفنون واحد امين مركز القناطر عن الاحتفال بهذه المناسبة الوطنية وان هذه الثورة كانت يمثابة الخروج من الظلمة الي النور.. وتتواكب مع حدث عظيم وهي مناسبة راس السنه الهجرية.
كما تحدث الامين المساعد وامين تنظيم مركز القناطر ان ثورة يونيه هي ارادة شعب وانقذت من الوقوع في ظلمات الجب العميق.
كما تحدث اللواء ماهر مسعود عن هذه الثورة قائلا تضحية ابناء القوات المسلحة والسيد الرئيس والتفاف الجيش لمطالب الشعب يدلل علي تلاحم الجيش والشرطة مع ابناء الشعب المصري الباسل.

كما تحدث ا/عبد الرحمن ابراهيم عن اهمية هذه الثورة وانها ارداة شعب عظيم.

كما تحدث ممثل الاوقاف الشيخ علام شعبان عن ثورة يونيه ورأس السنه الهجرية وانها لها دلاله واحدة وهي يزوغ فجر جديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا