مصر اليوم / الطريق

نبأ من حماس ردًا على التسريبات الإسرائيليةاليوم الثلاثاء، 9 يوليو 2024 11:33 صـ

خلال الساعات الماضية نشرت وسائل إعلام عبرية تزعم خلالها بأن حركة حماس على استعداد للتفاوض بدون وقف إطلاق النار في إشارة إلى اتصال بينها وبين والوسطاء، مما أثار حالة الجدل مششكين في صحة هذا التسريب.

في هذا الإطار، خرج مصدر قيادي بحركة حماس ليرد على المزاعم والإدعاءات الإسرائيلية بشان التفاوض ووقف إطلاق النار، قائلا: "التسريبات الإسرائيلية بأن الحركة وافقت على انطلاق المفاوضات بدون وقف كامل للنار غير دقيق"، نقلاً عن قناة الحدث.

فيما أكد المصدر أن دولة الاحتلال الإسرائيلي تريد أن تتفاوض على ملف الأسرى والرهائن فقط، ولكننا نريد تفاوضًا يشمل المسارات كافة، في إشارة إلى وقف إطلاق النار شامل ودائم، ومن ثم الانسحاب من قطاع غزة بشكل كامل، مع ضرورة فتح المعابر لتدفق المساعدات الإنسانية.

وشدد مصدر بحركة حماس على أننا ننتظر رد دول الاحتلال الإسرائيلي على ما تم التفاهم عليه مع الوسطاء، مؤكدًا أن الحركة مازالت على موقفة دون الرجوع فيه، بما في ذلك التعديلات على المقترح والذي يشمل ضمان كتابي من قبل واشنطن حتي لا تعود إسرائيل للعدوان مرة أخرى.

اقرأ أيضًا: المستشار محمود فوزي: الحكومة الحالية ”حكومة تحديات”

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا