مصر اليوم / الطريق

محافظ الجيزة يوجه برفع كفاءة وصيانة شبكات المرافق بمستشفى مبارك المركزياليوم الثلاثاء، 9 يوليو 2024 06:30 مـ

قام المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، بزيارة تفقدية لمتابعة سير العمل بمستشفى مبارك المركزي بمركز ومدينة منشأة القناطر للوقوف على حجم الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين وانتظام العمل بالورديات وأقسام الطوارئ والعناية المركزة.

ووجه المحافظ مدير مديرية الشئون الصحية بالانتهاء من أعمال التجديد وصيانة شبكات المرافق بالمستشفى والتي من المقرر تنفيذ أعمال تطوير شامل لها بالمرحلة الثانية للمبادرة الرئاسية حياة كريمة.

شملت جولة المحافظ المرور على أقسام الاستقبال والطوارئ والعناية المركزة وقسم الأشعة وقسم الأطفال المبتسرين وبحث مع مدير مديرية الشئون الصحية بالجيزة ومدير المستشفى الاحتياجات ومتطلبات رفع كفاءة العمل بها.

وخلال حديثه مع عدد من المواطنين من متلقي الخدمات الطبية داخل المستشفى اطمئن المحافظ على مستوى الخدمات المقدمة لهم ومدى توافر الأدوية والأطقم الطبية على مدار اليوم.

كما اطلع المحافظ منهم علي أبرز المعوقات التي تواجههم مؤكداً أنه سيتابع بشكل دوري تلافي الملاحظات ومدي تحسن مستوي الخدمة المقدمة للمواطنين المترددين علي المستشفى.

رافق المحافظ خلال الجولة إبراهيم الشهابي نائب المحافظ ومحمد نور السكرتير المساعد والدكتور خالد عبد الغني مدير مديرية الشئون الصحية بالجيزة وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ ورئيس مركز ومدينة منشأة القناطر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا