مصر اليوم / الطريق

نقيب البترول يتلقى خطابا من نظيره الروسي للتأكيد على أهمية التعاون الثنائياليوم الأربعاء، 10 يوليو 2024 11:34 صـ


استقبل المحاسب احمد السروجى، رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول، رسالة تهنئة من الكساندر كورتشاجن، رئيس نقابة العاملين بالبترول و الغاز و البناء بروسيا، لتولية منصب رئيس نقابة البترول في خلفا للسيد محمد جبران رئيس النقابة السابق، رئيس اتحاد العمال، بعد توليه حقيبة وزارة العمل وحلف اليمين ضمن الحكومة الجديدة.

وقال الكساندر كورتشاجن رئيس نقابة العاملين بالبترول و الغاز و البناء بروسيا في رسالتة، نبعث لكم بأطيب تحياتنا ونعبر عن خالص احترامنا لكم، وبالاصالة عن نقابة العاملين بالبترول والغاز والبناء فى روسيا وبالاصالة عنى شخصيا، اعبر لكم عن خالص تهنئتنا على توليكم رئاسة النقابة العامة للعاملين بالبترول .


واكد الكساندر كورتشاجن رئيس نقابة العاملين بالبترول و الغاز و البناء بروسيا قائلا: انني على ثقة بأن خبرتكم المهنية وقدرتكم وتفانيكم سوف سيكونوا مفتاحا لتنظيم الانشطة الفعالة التي تهدف الى حماية حقوق ومصالح عمال مصر في قطاع البترول، واضاف اتمنى لكم النجاح والعمل المثمر والصحة الجيدة وأن تحققوا اهدافكم، كما أأمل في مواصلة التعاون الثنائى والبناء بين نقابتينا ، ومزيد من تقوية التضامن الدولي بين البلدين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا