مصر اليوم / الطريق

نقابة اليونانية تؤكد على موصلة التعاون والتضامن الدولي مع نقابة البترول...اليوم الأربعاء، 10 يوليو 2024 09:37 مـ

أكد مجلس إدارة نقابة في اليونان، برئاسةجورجيوس سكوبلينيس، علي أهمية مواصلة التعاون الثنائى والبنّاء مع النقابة العامة للعاملين بالبترول بجمهورية العربية ، والمزيد من تقوية التضامن الدولي بين البلدين، ومواصلة التعاون خلال الفترة القادمة.

جاء ذلك خلال الخطاب المرسل من النقابة العامة للطاقة بدولة اليونان إلى المحاسب أحمد السروجى، رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول، يهنأه فيها بتوليخ منصب رئيس النقابة خلفاً لمحمد جبران ، بعد توليه حقيبة وزارة العمل وحلف اليمين ضمن الحكومة الجديدة.

وقال بانايوتيس تسوكوس، الامين العام لنقابة الطاقة في اليونان، بالأصالة عن نفسى وعن أعضاء مجلس إدارة نقابة الطاقة في اليونان فإنني أعبر عن خالص تهانينا على إنتخابكم رئيساً للنقابة العامة للعاملين بالبترول، متمنياً لك موفور الصحة والعافية وعملاً موفقاً في مهامكم الجديدة .


وأكد بانايوتيس تسوكوس، الامين العام لنقابة الطاقة باليونان، علي أهمية مواصلة التعاون الثنائى والبنّاء مع النقابة العامة للعاملين بالبترول في مصر ، والمزيد من تقوية التضامن الدولي بين البلدين، ومواصلة التعاون خلال الفترة القادمة، ونعبر عن رغبتنا في مواصلة التعاون في إطار بروتوكول التعاون الموقع بين النقابتين

وأشار الأمين العام لنقابة الطاقة باليونان، انه خلال أيام قليلة سوف نقوم بالتواصل معكم لتحديد تفاصيل موعد إنعقاد إجتماع القادم لبحث سبل التعاون خلال الفترة القادمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا