مصر اليوم / البشاير

الفن كله حرام وسوف أعتزل لما أأمن مستقبلي

لا يشعر المطرب الشعبي المصري سمسم شهاب بالرضا، بسبب عمله في “الملاهي الليلة”، ويؤكد أن نظرة المجتمع للمغني الشعبي تغيرت وأصبحت سيئة.

جاءت تصريحات سمسم شهاب في مقابلة تلفزيونية مع الإعلامية ياسمين الخطيب، مقدمة برنامج “شاي بالياسمين” والذي قال خلاله: “كان حياتي أن أعمل طبيبا، ولكن فشلت بسبب مجموع علما بأنني كنت من المتفوقين”.

وواصل شهاب حديثه: “بصراحة شديدة عدد الأفراح في الشوارع والفنادق الفخمة تراجع كثيرا عن الماضي، الأمر الذي دفعني للغناء في الملاهي الليلية، بسبب ضغوط الحياة، فالعمل في الملاهي الليلية أنقذني من مد يدي للآخرين، وساعدني على تلبية احتياجات أسرتي”.

وردا على سؤال حول وجهة نظره في أمواله التي يكسبها من الغناء حلال أم حرام؟، قال: “في مسألة الحلال والحرام هناك من يتكلم بصورة أفضل، لا أجيد الإفتاء أو الحديث في هذه الأمور، لكن بشكل صادق أنا لست راضيا عن الشغل في الملاهي الليلية”.

وأوضح شهاب في حديثه أن نظرة المجتمع للمغني الشعبي أصبحت سيئة.

ليست المرة الأولى التي يتحدث فيها سمسم شهاب عن عدم رضاه عن العمل في المجال الفني، في ، نسبت تصريحات له عن اعتزاله وتحريمه الغناء.

وقال سمسم شهاب “سُئلت عن سبب هجومي على مطربي المهرجانات رغم غنائي في الملاهي الليلية، فأجبت: أنا شغال في الملاهي الليلة لأني معنديش حل غير كدا دلوقتي”.

وأضاف أنه سئل عن حرمانية الملاهي الليلية فأجاب: “الفن كله حرام مش الملاهي الليلية فقط”، متابعاً: “أتمنى الاعتزال في خلال مدة زمنية معينة، حيث سيتخذ هذا القرار فور تأمينه لمستقبله، وحينها سيتخذ قرار الاعتزال دون رجعة”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا