مصر اليوم / البشاير

مدبولي : منتدى رجال الأعمال المصري الصربي حقبة جديدة لتعاون اقتصادي

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن العلاقات المصرية الصربية متميزة، لافتا إلى أنه على مدار 100 عام والعلاقات تتمتع بشراكة كبيرة بالعديد من المجالات.

وأضاف مدبولي، خلال كلمته اليوم، في فعاليات منتدى رجال الأعمال المصري – الصربي بحضورالرئيس الصربي، أن المنتدى يمثل حقبة جديدة في العلاقات الاقتصادية بين البلدين، لافتا إلى أن المنتدى يعكس التعاون والعلاقات بين البلدين.

وأشار رئيس الوزراء، إلى أن المنتدى يعكس متانة العلاقة بين البلدين، وما زاد من هذه الشراكة الزيارة التاريخية للرئيس لصربيا في 2022، وهو ما يعكس التزام بتعزيز التعاون الاقتصادي والاستثماري مع صربيا.

وشدد مدبولي، على أن العلاقات بين مصر وصربيا قوية، لافتا إلى أنه سيتم توقيع اتفاقية التجارة الحرة بين البلدين من أجل مضاعفة التجارة بين البلدين.

كما أكد رئيس الوزراء، أن المنتدى خطوة قوية لتعزيز العلاقات بين البلدين في شتى المجالات من خلال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، فضلا عن تشجيع الاستثمار والزيارات المتبادلة والعمل على تعزيز التعاون الاقتصادي.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا